الخميس 21 سبتمبر 2017 م - ٣٠ ذي الحجة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / السبت القادم ..الاحتفال بوضع حجر الأساس لمشروع بالم مول صحار
السبت القادم ..الاحتفال بوضع حجر الأساس لمشروع بالم مول صحار

السبت القادم ..الاحتفال بوضع حجر الأساس لمشروع بالم مول صحار

بتكلفة 22 مليون ريال عماني

يرعى معالي سلطان بن سالم بن سعيد الحبسي الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط يوم السبت 5 مارس المقبل، حفل وضع حجر الأساس لمشروع بالم مول صحار الذي ستنفذه شركة تماني صحار للتنمية والاستثمار والذي سيقام في منطقة القبائل بولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة بكلفة 22 مليون ريال عماني.
ويعد مشروع بالم مول صحار احد المشاريع الكبيرة التي تنفذ في شمال الباطنة التي تشكل نسبة سكانية كبيرة البالغ تعدادها حوالي نصف مليون نسمة، الأمر الذي يتطلب توفير خدمات ترفيهية وسياحية للعائلة والاسرة والقادمين الى السلطنة من الدول المجاورة. الى جانب ان محافظة شمال الباطنة تعد اليوم أحد مرتكزات التنمية الصناعية والاقتصادية للحكومة التي تشهد نهضة تنموية كبرى.
ويقع المشروع على مفترق طرق رئيسية على طريق الباطنة الرئيسي الذي يشهد حركة تجارية كبيرة بجانب انه الموصل الى محافظة مسندم ومحافظة البريمي ومحافظة الظاهرة، اضافة الى انه يقع على خط السير الموصل الى ابوظبي ودبي. حيث لا يبعد عن مدينة العين الاماراتية سوى ساعة واحدة وما يقارب ساعتين عن إمارة دبي. كما ان صحار لا تبعد عن محافظة مسقط سوى 220 كيلو مترا وحوالي 120 كيلو مترا عن ولايات جنوب الباطنة.
ويأتي اقامة هذا المشروع الترفيهي الذي يعد الاكبر في محافظة شمال الباطنة في اطار حرص شركة تماني صحار للتنمية والاستثمار على توفير الخدمات لأبناء محافظة شمال الباطنة بما يعزز الحركة التسوقية وتوفير كل ما من شأنه تحقيق الحياة الترفيهية لأبناء المحافظة.

إلى الأعلى