الثلاثاء 28 مارس 2017 م - ٢٩ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / تخريج الدفعة السادسة عشرة من طلبة معهد الظاهرة للتمريض
تخريج الدفعة السادسة عشرة من طلبة معهد الظاهرة للتمريض

تخريج الدفعة السادسة عشرة من طلبة معهد الظاهرة للتمريض

تغطية – صلاح بن سعيد العبري :
احتفلت وزارة الصحـــة ممثلة في المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة الظاهرة أمس بقاعة المسرات بكلية العلوم التطبيقية بعبري بتخريج الدفعة السادسة عشر من طلبة وطالبات دبلوم التمريض العام بمعهد الظاهرة للتمريض والبالغ عددهم 27 خريجاً وخريجة بواقع 3 خريجين و24 خريجة . رعى الاحتفال سعادة الشيخ سيف بن حمير بن محمد آل مالك الشحي محافظ الظاهرة بحضور عددٍ من المكرمين أعضاء مجلس الدولة وسعادة الشيخ صالح بن ذياب بن سعيد الربيعي والي عبري وعددٍ من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وعلي بن عبدالله بن عامر الحبسي مدير عام مديرية الخدمات الصحية بالظاهرة ومديري العموم ومديري المؤسسات الحكومية والمسئولين بمحافظة الظاهرة وأولياء أمور الخريجين والخريجات .
وقد ألقى عبدالله بن سالم المحروقي عميد معهد الظاهرة للتمريض كلمة قال فيها : إن وزارة الصحة وهي تفخر بانضمام هذه النخبة من الخريجين إلى نظامها الصحي ، لتأمل بتخريج المزيد من الكوادر الفنية الهامة والضرورية لتسيير العمل في مؤسساتها من أجل تقديم خدمات الرعاية الصحية للمواطنين.
وقال : يعتبر تطوير القوى العاملة العمانية في مختلف التخصصات الطبية، في غاية الأهمية، ويحمل كل عام إنجازات جديدة تؤدي إلى اضطراد التنمية ، وتسريع وتيرتها ، سواء على صعيد البنية التحتية ، أو البرامج التعليمية.
كما ألقت الخريجة نورة بنت خليفة الخليلية كلمة نيابة عن زملائها الخريجين والخريجات قالت فيها : ها قد انطوت صفحة من صفحات الحياة صفحة كان فيها الجد والاجتهاد رفيقا على الدوام لحظة نودع فيها الدراسة والتعب وجاء وقت الحصاد ، نحصد فيها ثمرة اجتهادنا ، مودعين فيها ضحكات الرفاق ، رافعين فيها قبعات الاحترام للمعلمين والمعلمات ،وداعا لكم لحظة حملنا فيها حلمنا ومضينا في سبيل تحقيقه ، فشكرا لمن ساندنا وشاركنا فرحة نجاحنا وتخرجنا.
ثم ألقت الخريجة هاجر بنت سيف بن محمد العلوية قصيدة شعرية معبرة عن هذه المناسبة بعدها قام سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ محافظة الظاهرة يرافقه الشيخ مدير عام الخدمات الصحية بالظاهرة وعميد معهد الظاهرة للتمريض والمدير الإداري بالمعهد بتسليم الشهادات التقديرية على الطالب الأول والطالب المثالي وتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات ثم أدى الخريجون والخريجات قسم التمريض .

إلى الأعلى