الإثنين 25 سبتمبر 2017 م - ٤ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / مجلس الدولة يناقش تعديل قانون المرور

مجلس الدولة يناقش تعديل قانون المرور

يعقد مجلس الدولة صباح اليوم جلسته العادية السادسة لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة السادسة، برئاسة معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة وبحضور المكرمون الأعضاء، وذلك بقاعة الاجتماعات بمبنى المجلس بالبستان.
وسيناقش المجلس خلال الجلسة تقرير اللجنة المشتركة بين مجلسي الدولة والشورى حول الملاحظات الواردة من المقام السامي –حفظه الله ورعاه- بشأن مشروع تعديل” قانون المرور”، الى جانب مناقشة المقترح برغبة المقدم من لجنة الثقافة والإعلام والسياحة حول “منظمات المجتمع المدني ذات الطابع الثقافي من المنظور التشريعي والرقابي”.
وسيتضمن جدول أعمال الجلسة كذلك أداء قسم اليمين للمكرمة الدكتورة ريا بنت سالم بن سعيد المنذرية امام المجلس، وفقا للمادة (58) مكرراً (20) من النظام الأساسي للدولة.
كما سيطلع المجلس على تقرير الأمانة العامة حول أنشطة المجلس خلال الفترة الواقعة بين الجلستين العاديتين الرابعة والخامسة لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة السادسة وعلى بعض الرسالة الواردة للمجلس من الجهات المعنية، الى جانب الاطلاع على ردود المكرمين رؤساء اللجان حول تحديد مدة زمنية للتحدث أثناء الجلسة، واعتماد محضري الجلستين العاديتين الرابعة والخامسة لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة السادسة.

إلى الأعلى