الخميس 23 مارس 2017 م - ٢٤ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / ختام مثير لمسابقات تنس الطاولة والطائرة الشاطئية

ختام مثير لمسابقات تنس الطاولة والطائرة الشاطئية

في أولمبياد عمانتل
في آخر محطات أولمبياد عمانتل بنسختها الثانية، وقبل حفل الختام شهدت اولمبياد عمانتل التي تنظمها الشركة العمانية للاتصالات عمانتل منافسة مثيرة وجميلة في مسابقتي كرة الطائرة وتنس الطاولة والتي شهدت مشاركة جيدة من الموظفين وهي المحطة قبل الاخيرة من ختام منافسات هذه الفعالية التي طوال الاسابيع الماضية تفاعلا جيدا من موظفي الشركة في مختلف المسابقات التي أقيمت في مختلف المحافظات.
وشهدت منافسات كرة الطائرة الشاطئية مشاركة كبيرة من الموظفين حيث أقيمت الفعالية على الملاعب الترابية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بمشاركة أكثر من ٣٦ موظفا مقسمين الى ١٢ فريق، وفي بداية التصفيات تم توزيع الفرق الى ٣ مجموعات يصعد منها صاحب المركز الاول مباشرة الى دور الأربعة مع بقاء فرصة لتنافس الحاصلين على المركز الثاني بين المجموعات و وصول المتصدر منهم الى المربع الذهبي.
وفي منافسات التصفية في الدور الأول وبعد مشاهد مليئة بالحماس والإثارة، تمكنت الفرق الأربعة وبجدارة من حجز مقاعدها في تحديات الدور قبل النهائي، وكان اللقاء الأول بين فريق رائد الزرافي و فريق أحمد المعشني ساخنا وصعبا على الفريقين، حيث تقاربت النتائج بين أشواط اللقاء ليحسم فريق أحمد المعشني نتيجة اللقاء ويخطف بطاقة الوصول للنهائي، وفي المباراة الثانية تواجه فريق حسين الصولي مع فريق سند الميمني في مباراة أذهلت الجميع فنيا ومهاريا، فقد تمكن فريق حسين الصولي من هزيمة خصمه سند الميمني ليصل لمباراة النهائي المرتقبة. وقبل مباراة النهائي وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع تواجه فريقا رائد الزرافي وفريق سند الميمني في مشهد مثير ليتوج الاخير بالمركز الثالث بعد خطفه لشوطين المباراة. وفي نهائي البطولة وبعد وصول فريقا حسين الصولي وأحمد المعشني، ظهرت قوة فريق الصولي من حيث التركيز والمهارة وإنتزع الفوز في شوطي المباراة ليتوج بطلا في فعالية الكرة الشاطئية ويجعل فريق أحمد المعشني في الوصافة.حيث كان التتويج لكل من: المركز الأول: حسين بن علي الصولي
وابراهيم حسن العجمي وماجد مطر الجابري. المركز الثاني: أحمد عيسى المعشني وعلي مسلم ثوعار وحافظ محمد شماس. المركز الثالث: سند عبدالله الميمني و ايمن محمد السالمي و زكا الله.

منافسات تنس الطاولة
وفي الاسبوع الذي سبق منافسة كرة الطائرة الشاطئية أقيمت بطولة تنس طاولة بصالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وبمشاركة اكثر من ٣٠ موظفا، حيث تم توزيع المتنافسين الى مجموعات للتصفيات ويتأهل منها أصحاب المركزين الاول والثاني ودخولهم في مواجهات بنظام خروج المغلوب، وشهدت البطولة في الدور الأول مواجهات ساخنة ومهارات مميزة وكانت النتائج متفاوته بمقياس مهارات المتنافسين، وفي الدور الثاني والحاسم ظهرت قدرات اللاعبين في التركيز وسرعة اللعب وكسب النقاط، وصولا الى المباراة النهائية والتي إلتقى فيها نوح الزدجالي ومحمد المخيني، فقد اختطف المشارك نوح الزدجالي المركز الاول وبجدارة، ليحل ثانيا المشارك محمد المخيني، كما حل ثالثا المشارك سوناندا باتاشاريا، وجاء رابعا المشارك محمد أزهر افتاب، وخامسا المشارك واي وانج.

وفي اجواء تنافسية لأبناء الموظفين أقيمت منافسات تنس الطاولة لهم، وتوج فيها طارق عبدالله بامخالف أولا، و نزيه ناصر البلوشي ثانيا، و عزان حيدر اللواتي ثالثا.

الختام في كرة القدم
ومع ختام جميع المسابقات المقررة في اولمبياد عمانتل في نخستها الثانية تبقى المباراة النهائية في كرة القدم والتي ستكون في حفل ختام البطولة وتجمع فريقي ظفار 1 ومسقط 1 والذين وصلا الى المباراة النهائية بجدارة وسوف يتم تحديد مكان ووقت النهائي لاحقا.

تنافس جميل
قال نوح الزدجالي الحاصل على المركز الاول في مسابقة تنس الطاولة بان المسابقة كانت جميلة ومثيرة من خلال المشاركة الكبيرة التي شهدتها هذه المسابقة والتي شهدت تفاعلا جيدا من الجميع وتنافسا للحصول على المراكز الاولى وعملت جاهدا منذ البداية على تحقيق نتائج الفوز حتى الوصول الى المباراة النهائية والتي كانت مثيرة وجميلة ونجحت من الفوز والحصول على لقب هذه المسابقة.
واضاف بان اولمبياد عمانتل تعد فكرة سديدة وجميلة باقامة عدد من الانشطة الرياضية لموظفيها وهناك تفاعل ومشاركة كبيرة من موظفي الشركة والاهم من ذلك هي الاجواء العائلية الجميلة بين موظفي الشركة والتي لها الكثير من الاهداف وتخدم وبشكل كبير في بناء علاقات جيدة مع الجميع.

تفاعل جيد

قال حسين الصولي الحاصل على المركز الاول في مسابقة كرة الطائرة الشاطئية مع زميله ابراهيم العجمي بان المسابقة كانت جميل واستمتع الجميع بالمشاركة فيها وهذا العام شهدت مشاركة جيدة من الموظفين وكان التنافس جيد من الجميع وحملت تلك المنافسة الكثير من المفاجات والجوانب الفكاهية والمرح بين موظفي الشركة المشاركين في هذه المسابقة.

واشار بان التنافس مع موظفي الشركة يعد جيدا وهو يحفز الجميع على بذل جهود اكبر في الشركة وبناء علاقات جميلة مع الزملاء من مختلف الاقسام والدوائر والمحافظات وهذا ما سعت له الشركة من اطلاق اولمبياد عمانتل خلال العام الماضي والعام الحالي وهي فكرة سديدة نتمنى لها الاستمرارية في السنوات القادمة.

إلى الأعلى