الإثنين 24 يوليو 2017 م - ٢٩ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / مستشفى كيمز ينظم مخيما للتبرع بالدم
مستشفى كيمز ينظم مخيما للتبرع بالدم

مستشفى كيمز ينظم مخيما للتبرع بالدم

نظم مستشفى كيمز عمان بالاشتراك مع وزارة الصحة وبنك الدم المركزي مخيما للتبرع بالدم وقام عدد كبير من الأشخاص من بينهم متخصصون ورجال أعمال وموظفون بالقطاع الخاص بالتبرع بالدم.
وقال في ام حكيم المدير التنفيذي لمستشفى كيمز عمان أن المخيم حرص على تشجيع وحث الأفراد على التبرع بالدم طواعية في إطار التزاماتنا بالمشاركة الفعالة في بناء مجتمع صحي وإنقاذ الأرواح.
من جانبه قال د. حسام أكوم مدير العمليات بالمستشفى انه من واجبنا كأحد أكبر المستشفيات في السلطنة أن ننشر الوعي بأهمية التبرع بالدم. وقال انه من خلال هذا الهدف فإننا نقيم مخيمات للتبرع بالدم كل عام، وبالنظر الى عدد الأفراد المشاركين في هذا العمل الهادف إلى إنقاذ الأرواح يمكننا القول أننا نقترب أكثر من هدفنا، بالاضافة إلى أن هناك حاجة عالية للدم في البلاد.
وأشار الدكتور سرينيفاسابابو سوبرامانيام، المشرف الطبي بمستشفى كيمز عمان إلى ان عددا كبيرا من الناس وعاملون بالمستشفى شاركوا في مخيم التبرع بالدم، معربا عن أمله في أن يولد ذلك نوعا من النوايا الطيبة للناس تجاه عملية التبرع بالدم التي تعد قضية اجتماعية ذات أهمية. وقال اننا نشعر بأن هناك مزيدا من الناس يرغبون في التبرع بالدم إذا تم توعيتهم بشكل ملائم.

إلى الأعلى