الأحد 23 يوليو 2017 م - ٢٨ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الطيران العُماني يعلن مشاركته في معرض بورصة برلين الدولي للسفر والسياحة
الطيران العُماني يعلن مشاركته في معرض بورصة برلين الدولي للسفر والسياحة

الطيران العُماني يعلن مشاركته في معرض بورصة برلين الدولي للسفر والسياحة

يقام خلال الفترة من 9 إلى 13 مارس الجاري

يستعد الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، للمشاركة مرة أخرى في الحدث الأكبر للسياحة والسفر في العالم، بورصة برلين الدولي للسفر والسياحة، والذي سيقام في برلين من 9 إلى 13 مارس الجاري.
يقدم جناح الطيران العماني رقم 202 المميز بلونه الأبيض والواقع في القاعة 22 بي، مكاناً مثالياً لعرض منتجات وخدمات الشركة الحائزة على جوائز عالمية. ويشارك في هذه الحدث الهام الذي يعد فرصة فريدة للإلتقاء بشركاء الأعمال التجاريين الحاليين والمتوقعين على مستوى العالم، وفد رفيع من مسئولي الشركة. وخلال المعرض سيقوم الطيران العُماني بتوقيع إتفاقية مع مزود خدمة رئيسي، الأمر الذي سيسهم في المضي على خطى التزام الناقل الوطني بتقديم الخيار الأفضل والقيمة المثلى والراحة والرفاهية للمسافرين على متن رحلاته الجوية، سعياً منه لايجاد تجربة سفر مميزة وثرية. وسيتم الإعلان عن تفاصيل إضافية بعد إبرام الإتفاقية.
وجاءت مشاركة الطيران العُماني في هذا الحدث بنسخته الجديدة عقب ما شهده الناقل من توسع في قوام إسطوله ليصل إلى 40 طائرة إلى جانب التوسع الذي شهدته شبكة خطوطه الجوية لتضم 50 وجهة استثنائية، وسيلقى المشروع التوسعي الطموح الذي تقوده الشركة تدشين وجهات جديدة وزيادة عدد الرحلات إلى العديد من الوجهات الرئيسية الحالية.
وعلق بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني قائلا: يعتبر معرض بورصة برلين الدولي للسفر والسياحة واحدا من أبرز المعارض المتخصصة بصناعة السياحة العالمية، والملتقى الأبرز للعاملين في قطاع السياحة والسفر على مختلف تخصصاتهم. شارك الطيران العُماني في فعاليات هذا المعرض على مدى السنوات الماضية؛ إذ دائما ما نجده منظماً على نحو مبهر ومتقن ويحظى بقيمة إنتاجية عالية.
واضاف: من خلال هذه المشاركة نحن نتطلع إلى مقابلة عدد أكبر من الشركاء التجاريين المهمين والخبراء في مجال الطيران، وبلا شك في استقبال ضيوف جدد للسفر على متن رحلاتنا التي تضمن إتاحة تجربة سفر مميزة. كما سنلقي الضوء خلال الحدث على إمكانية تدشين وجهات ومنتجات وخدمات جديدة إلى جانب ايجاد شراكات مثمرة ضمن شبكة إسطول الطيران العُماني المتنامية. وسوف لن نألو جهدا في القيام برفع مستوى الوعي بتجربة السفر على متن خطوطنا الجوية، والمشهود لها دولياً، إلى جانب التعريف بالمقومات السياحية المتفردة التي تتمتع بها السلطنة كوجهة ترفيهية ووجهة استثمارية جاذبة للإستثمارات التجارية.
ومنذ أخر مشاركة للطيران العُماني في معرض بورصة برلين الدولي للسفر والسياحة 2015، قام الطيران العُماني بضم العديد من الطائرات ضمن أسطوله المتنامي من ضمنها طائرات من طراز بوينج 737، وإيقونة الأجواء البوينج 787 دريملاينر، إذ تم ضم الأخيرة إلى الخدمة في أكتوبر من العام المنصرم، والتي لاقت استحساناً وحماساً من جانب المسافرين على متنها. كما سيشهد برنامج التوسع في شبكة خطوط وإسطول الطيران العُماني إضافة المزيد من الطائرات التي ستلتحق بالخدمة ومن بينها المزيد من طائرات الدريملاينر خلال العام الجاري، ومن المتوقع أن يصل قوام أسطول الطيران العماني بحلول عام 2020م إلى 70 طائرة.

إلى الأعلى