الإثنين 18 ديسمبر 2017 م - ٢٩ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / الجمعية العمانية للكتاب والأدباء تحدد 30 من الشهر الجاري موعدا لانتخابات مجلس الإدارة

الجمعية العمانية للكتاب والأدباء تحدد 30 من الشهر الجاري موعدا لانتخابات مجلس الإدارة

الخميس القادم آخر يوم للترشح وتجديد العضويات

مسقط ـ الوطن:
حددت الجمعية العمانية للكتاب والأدباء الخميس القادم، 10 من مارس الجاري، ليكون آخر يوم لتقديم قوائم الترشح لانتخابات الجمعية القادمة. وحددت الجمعية في اجتماع مجلس إدارتها يوم الأربعاء، 30 من مارس الجاري موعدا لانتخابات مجلس إدارة جديد للجمعية خلفا للمجلس الذي تنتهي فترته نهاية الشهر الجاري.
وقال خميس بن راشد العدوي رئيس مجلس الإدارة: إن الجمعية أكملت استعداداتها للانتخابات القادمة وفق قانون الجمعيات، مشيرا أن مجلس الإدارة الحالية بذل الكثير من الجهود من أجل النهوض بالجمعية خلال السنتين الماضيتين من عمر الإدارة.
وقال العدوي إن الجمعية فتحت باب الترشح لانتخابات يوم 30 ديسمبر الماضي عبر خبر نشر في الصحف وفي مواقع التواصل الاجتماعي والمنافذ الإلكترونية للجمعية وسيتم غلق باب الترشح يوم العاشر من الشهر الجاري وبذلك تكون فترة 70 يوما فترة كافية جدا لمن يرى في نفسه الكفاءة لدخول غمار الانتخابات وإدارة الجمعية لسنتين قادمتين. وأضاف العدوي أن الجمعية ستغلق باب تجديد العضويات يوم الخميس العاشر من الشهر الجاري، بناء على قانون الجمعيات، لذلك على الجميع المسارعة إلى تجديد عضوياتهم، ونعتبر هذا الخبر إشعارا أوليا للجميع، وسوف تقوم الجمعية أيضا وعبر خدمة الرسائل النصية بمخاطبة جميع الأعضاء ممن يجددون بياناتهم ويتواصلون مع الجمعية بشكل مستمر.
وقال العدوي إن التقريرين الإداري والمالي جاهزان وسوف يبعثان إلى وزارة التنمية الاجتماعية وفق متطلبات القانون الذي ينظم عمل الجمعيات. ولم يوضح العدوي تفاصيل اليوم الانتخابي المنتظر، لكنه أشار أن ذلك سيعلن في وقته، وكذلك سيتم الإعلان عن القوائم المترشحة في الوقت المناسب.

إلى الأعلى