الأحد 28 مايو 2017 م - ١ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / مناقشة تعزيز ورفع كفاءة العمل والخدمات بمجلس المناقصات
مناقشة تعزيز ورفع كفاءة العمل والخدمات بمجلس المناقصات

مناقشة تعزيز ورفع كفاءة العمل والخدمات بمجلس المناقصات

عقد معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات وبحضور سعادة السيد محمود بن هلال البوسعيدي أمين عام مجلس المناقصات امس لقاء بموظفي المجلس تم خلاله الترحيب بموظفي المجلس وتقديم الشكر لهم على أدائهم وجهودهم في إنجاز أعمال المجلس المختلفة.
كما حث معاليه الموظفين على بذل المزيد من العطاء.
وأكد رئيس المجلس على أهمية تطوير آليات العمل ورفع كفاءة الأداء بما من شأنه أن يعظم النتائج المرجوة والسعي الدائم لرفد مجلس المناقصات بالمقومات اللازمة لتعزيز ورفع جودة الأداء به وفق أفضل الممارسات والآليات والنظم المتاحة وتحدث رئيس المجلس عن أهمية العمل وفق إستراتيجية ورؤية ورسالة وإختصاصات المجلس.
قام بعدها رئيس مجلس المناقصات بتدشين عدد من الخدمات والأنظمة المسندة أبرزها :تدشين هوية خدمةالمناقصات الإلكترونية (إسناد)، وتدشين نظام إدارة الوثائق الإلكتروني كما تم تدشين مكتبة المجلس التخصصية وهي مكتبة داخلية تهدف لتزويد الموظفين بالمعارف المتعلقة بتخصصاتهم وعملهم بالمجلس ورفع قدراتهم و حصيلتهم المعرفية ورفد جهود التعلم الذاتي والمستمر.
كما تم خلال اللقاء تكريم عدد من الموظفين في إطار مشاركتهم بالمبادرة المتعلقة بالمسابقة الداخلية بالمجلس والتي حملت عنوان: (مسابقة مجيد للإبتكار والإبداع) وهي مسابقة تهدف لتقديم الموظفين لأفضل الأفكار والمشاريع لتطوير العمل بالمجلس وفق أفضل الممارسات.
وقد دأب المجلس على تنظيم مثل هذه اللقاءات الدورية مع الموظفين بشكل مستمر والتي من شأنها أن تسهم في تعزيز التواصل بينهم وتتيح لهم فرصة الإلتقاء والحديث المباشر مع المسؤولين.

إلى الأعلى