الجمعة 24 نوفمبر 2017 م - ٥ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / اليوم .. في كأس الاتحاد الآسيوي: فنجاء يتمسك بفرصته الأخيرة أمام نظيره المحرق البحريني
اليوم .. في كأس الاتحاد الآسيوي: فنجاء يتمسك بفرصته الأخيرة أمام نظيره المحرق البحريني

اليوم .. في كأس الاتحاد الآسيوي: فنجاء يتمسك بفرصته الأخيرة أمام نظيره المحرق البحريني

يخوض فنجاء أحد ممثلي السلطنة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مواجهته الثانية في مشواره، وذلك عند الساعة السابعة مساء اليوم أمام نظيره المحرق البحريني في ذهاب مباريات المجموعة الرابعة ، حيث يدرك فنجاء بأنه أمام الفرصة الأخيرة إذا ما اراد المنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل أمام منافسيه، خاصة وأنه خسر لقاء الإفتتاح أمام نظيره الجيش السوري صفر/1 من ساحة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.
أرضية استاد السيب ستشهد مواجهة اليوم أمام المحرق البحريني والذي من المتوقع أن يكون ندا قويا جدا لممثل السلطنة خاصة وأنه يعيش مرحلة جيدة من الإيجابية في النتائج والعطاء .

جبارة: ارحمونا فضغط المباريات يرهقنا والمحرق فريق صعب
اشار لطفي جبارة مدرب نادي فنجاء بأصابع اللوم والاتهام إلى الضغط الهائل الذي يتعرض له فريقه من جراء الروزنامة المزدحمة بالمباريات والتي باتت تشكل عبئا ثقيلا على اللاعبين ما انعكس سلبا على سوء النتائج في الفترة الأخيرة وفي السياق ذاته أردف لطفي جبارة في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه مع شقيقه المحرق البحريني مساء اليوم قائلا : نعاني بشدة من ضغط المباريات فهذا الأسبوع هو السادس على التوالي الذي نخوض خلاله مباراتين في نفس الأسبوع لذا ارحمونا فقد تعب اللاعبون وتعرضوا للإرهاق والاجهاد غير الطبيعي لدرجة أننا أصبحنا نركز في التدريبات على إنعاش اللاعبين بدنيا قبل الشروع في تحضير الخطط التكتيكية. واضاف جبارة: أنا متأسف جدا لأننا لم نأخذ وقتنا الكامل في التحضير لمباراة المحرق على النحو الذي يواكب أهمية الحدث ويتوازى مع القيمة الفنية المضافة للفريق البحريني. وأقر المدرب التونسي بأن فريقه يعيش فترة عصيبة نظرا لعدم جاهزية بعض اللاعبين فعبدالعزيز المقبالي عاد للتو من إصابة حيث التحق مؤخرا بمران أمس الأول ما يعني أنه لن يبدأ أساسيا في لقاء اليوم حيث إنه يفتقد لرتم وحساسية المباريات بحسب ما أوضح جبارة الذي ألمح إلى احتمالية مشاركة المقبالي في الشوط الثاني مشيرا إلى أن عدد الدقائق التي سيلعبها مهاجم فنجاء ستتراوح بين 35 إلى 40 دقيقة. وتحوم الشكوك حول مشاركة باسل الرواحي العائد من إصابة هو الآخر ولكن جبارة أفصح بقوله إن مشاركة باسل قد تكون مؤكدة لانسجامه مع المجموعة في التدريبات وهو ما يعزز من فرص مشاركته أساسيا في هذا اللقاء المرتقب. وتطرق جبارة إلى أهمية الحضور الجماهيري لمؤازرة الفريق في مباراة اليوم متمنيا بأن يزيد العدد عن 300 مشجع حتى يشعر فريقه بثقل عاملي الأرض والجمهور.
وتعقيبا حول الخصم نادي المحرق قال جبارة: المحرق يمر بفترة ممتازة ويدخل مباراة اليوم بدفعة معنوية كبيرة بعد فوزه هذا الأسبوع بكأس البحرين ونحن ندرك جيدا مدى صعوبة المباراة فالمحرق فريق كبير وند قوي في مثل هذه المسابقات القارية ولكن نأمل أن تكون عودتنا لسكة الانتصارات من بوابة المحرق هذا المساء.

عيسى سعدون: سنلعب بكامل عناصرنا
من جانبه ذكر عيسى سعدون مدرب المحرق البحريني بأن فريقه سيخوض مباراة اليوم بكامل عناصره الأساسية مشيرا إلى أن فريقه لا يعاني من غيابات باستثناء غياب لاعبين بسبب الإصابة مؤكدا وجود البديل الجاهز الذي يغطي مكانهما وعموما نحن جئنا بنشوة الانتصار ببطولة الكأس التي حصدناها هذا الأسبوع وبالحديث عن فريق فنجاء قال سعدون: فنجاء فريق كبير ومعروف على مستوى آسيا والخليج ولكن نحن أعددنا العدة لمجابهته. وأكد قائد فريق المحرق إبراهيم المشخص على جاهزية فريقه لخوض مباراة اليوم وقال في هذا الشأن: لا يوجد استعداد خاص لهذه المباراة ولكن نحن جاهزون لخوض التحدي الصعب آملين أن نخرج بنتيجة إيجابية نحصد على إثرها النقاط الثلاث وسندخل هذه المباراة بنشوة الفوز ببطولة الكأس.

إلى الأعلى