الإثنين 22 مايو 2017 م - ٢٥ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الشركات العمانية تبحث عن صفقات جديدة من أوروبا

الشركات العمانية تبحث عن صفقات جديدة من أوروبا

برلين ـ “الوطن”:
التقى عدد من ممثلي الشركات والفنادق العمانية المشاركة ضمن جناح السلطنة في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة، نظراءهم من ممثلي الشركات العالمية وبخاصة في الدول الأوروبية بهدف البحث عن صفقات جديدة لتسيير أفواج سياحية الى السلطنة.
واجتمع مسؤولو الشركات العمانية والفنادق، بكبار مسؤولي الشركات الدولية المشاركة في المعرض، وتم التطرق خلال اللقاءات حول الجهود التسويقية التي تقوم بها السلطنة في قطاعها السياحي، بهدف جذب الأفواج السياحية الى محافظات السلطنة التي تتمتع بالأمان والاستقرار السياسي والتنوع التضاريسي بجانب التراث والعادات العمانية وكرم الضيافة العمانية.
وقالت سامية البوسعيدية مدير عام شركة طبيعة مسقط للسياحة: إن معرض برلين من المعارض الدولية الناجحة والتي تحقق عوائد كبيرة للشركات، حيث التقينا ممثلي الشركات العالمية وتم التباحث حول تسيير رحلات للأفواج السياحية الى السلطنة، وقمنا بتعريف تلك الشركات بالمقومات السياحية التي تتمتع بها السلطنة.
وقال عبدالفتاح الشحي رئيس شركة مغامرات مسندم للسفر والسياحة: تشكل مشاركتنا في هذا الحدث المهم بهدف جذب الشركات العالمية لتسيير رحلاتها الى مسندم التي تمتاز بعدة مقومات سياحية، حيث شهدت الحركة السياحية العام الماضي حوالي 35 %، مما يؤكد زيادة الطلب على مسندم.
من جانبه، أكد عامر حاردان مدير عام شركة الصفوة للسفر والسياحة، على أن هناك طلبا متزايدا على السوق العمانية من الشركات الألمانية والأوروبية، وتمت مناقشة سلسلة من المقترحات بهدف تعزيز الرحلات السياحية من ألمانيا خاصة الى السلطنة، الى جانب النظر الى تسهيلات الحصول على التأشيرات، مع التعرف على الفنادق الجديدة التي دخلت السوق المحلية.

إلى الأعلى