الخميس 27 يوليو 2017 م - ٣ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / بتكلفة 6 ملايين ريال.. مباني مدرسية جديدة بشمال الشرقية

بتكلفة 6 ملايين ريال.. مباني مدرسية جديدة بشمال الشرقية

إبراء ـ العمانية: تنفذ وزارة التربية والتعليم حاليا عددا من مشاريع إنشاء مباني مدرسية جديدة في ولايات محافظة شمال الشرقية بتكلفة تقدر بأكثر من (6) ملايين ريال عُماني.
وقال حمد بن علي السرحاني مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الشرقية انه يتم حاليا بناء (7) مدارس في ولايات المحافظة إضافة إلى مبنى لمكتب الإشراف التربوي بولاية المضيبي.
وأضاف أن وزارة التربية والتعليم تقوم ببناء مدرستين بولاية إبراء الأولى بمنطقة مصرون وهي مدرسة نور المعرفة للتعليم الأساسي للصفوف من (1 – 4) وتتكون من (16) فصلاً دراسياً ومدرسة أخرى بمنطقة المعترض للتعليم الأساسي للصفوف من (5 – 10) وتتكون من (30) فصلاً دراسياً.
وقال السرحاني: يتم حالياً في ولاية القابل إنشاء مدرسة جديدة للتعليم الأساسي لفئة الذكور للصفوف من (11 – 12) وتتكون من (16) فصلاً دراسياً إلى جانب إنشاء مدرسة في منطقة الخضراء بني دفاع وهي مدرسة تتكون من (12) فصلاً دراسياً للصفوف (11 – 12) واخرى في سمد الشأن تتكون من (16) فصلاً دراسياً لصفوف التعليم الاساسي من (1 – 4).
واضاف مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الشرقية: يتم كذلك تنفيذ مشروع مدرستين في ولاية بدية الأولى للتعليم الأساسي لفئة الإناث للصفوف من (1 – 10) بمنطقة الواصل وتتكون من (24) فصلاً دراسياً اما المدرسة الثانية فهي مدرسة للتعليم الأساسي للصفوف (11 – 12) وتضم فصلاً دراسياً في منطقة المنترب.

إلى الأعلى