الإثنين 23 أكتوبر 2017 م - ٣ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الأولى / أمطار بعدد من الولايات وإنقاذ 31 شخصاً من مجرى سد وادي ضيقة

أمطار بعدد من الولايات وإنقاذ 31 شخصاً من مجرى سد وادي ضيقة

شهد عدد من ولايات السلطنة أمطارا تراوحت بين المتوسطة والغزيرة، فيما تمكنت فرق الإنقاذ المائي التابعة للهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف من إنقاذ 31 شخصًا بينهم نساء وأطفال من مجرى سد وادي ضيقة بولاية قريات.
وتواصل هطول الأمطار على عدد من قرى ولاية وادي بني خالد بمحافظة شمال الشرقية تراوحت ما بين المتوسطة والغزيرة، وأدت إلى جريان عدد من الأودية ونزول الشعاب.
كما هطلت أمطار غزيرة مصحوبة برياح نشطة على عدد من قرى ولاية جعلان بني بوعلي بمحافظة جنوب الشرقية، أدت إلى جريان بعض الأودية ونزول الشعاب، حيث سبق هطول الأمطار هبوب رياح نشطة ورعد وبرق.
وشهدت ولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة هطول أمطار تراوحت بين الغزيزة إلى المتوسطة تركزت على مركز الولاية والقرى المحيطة وعلى قرى وادي بني خروص التابع للولاية.
إلى ذلك تمكنت فرق الإنقاذ المائي التابعة للهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف من إنقاذ 31 شخصًا بينهم نساء وأطفال من مجرى سد وادي ضيقة بولاية قريات.
وتعود أسباب الاحتجاز إلى تلقي مركز عمليات الهيئة بلاغًا يفيد باحتجاز أشخاص بالقرب من مجرى سد وادي ضيقة وعلى الفور استجابت فرق الهيئة العامة وتم إنقاذهم باستخدام القوارب المطاطية والمعدات الخاصة بالإنقاذ المائي.
وقد استغرقت عملية الإنقاذ ما يقارب 4 ساعات وتم إخراجهم وهم بحالة صحية
جيدة ولله الحمد .

إلى الأعلى