الخميس 19 يناير 2017 م - ٢٠ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / غرفة الظاهرة تستعد لتنظيم مهرجان ضنك السياحي ويناقش برنامج فعاليات 2016
غرفة الظاهرة تستعد لتنظيم مهرجان ضنك السياحي ويناقش برنامج فعاليات 2016

غرفة الظاهرة تستعد لتنظيم مهرجان ضنك السياحي ويناقش برنامج فعاليات 2016

عبري- من صلاح بن سعيد العبري :
عقد مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة أمس إجتماعا برئاسة علي بن صالح الكلباني رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة بحضور أعضاء المجلس.
واستعرض المجلس نتائج مقابلات أصحاب المعالي الوزراء في مكاتبهم بمسقط ومنها اللقاء الذي جمعهم مع معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة ومعالي الشيخ أحمد بن ناصر البكري وزير القوى العاملة والذي تم خلاله مناقشة الصعوبات والتحديات التي تواجه قطاع القوى العاملة في محافظة الظاهرة.
كما تم خلال الاجتماع الاتفاق على الاستمرار في عقد اللقاءات الاقتصادية مع بقية أصحاب المعالي الوزراء المعنيين بالشأن الاقتصادي.وناقش المجتمعون توجه فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة وبالتعاون مع إدارة السياحة بمحافظة الظاهرة لتنظيم مهرجان ضنك السياحي والمزمع اقامته في 6 من شهر أبريل القادم ولمدة عشرة أيام بالإضافة الى استعراض الفعاليات والانشطة المصاحبة والتي ستقام خلال أيام المهرجان.
وتناول الاجتماع الانشطة والفعاليات والمشاريع التي نفذها فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة خلال العام الماضي والتي من شأنها الارتقاء بالعمل الاقتصادي في ولايات المحافظة الثلاث عبري وينقل وضنك.
من جانب آخر ناقش المجتمعون مجموعة من المرئيات والتصورات حول خطة عمل الفرع خلال العام الجاري وسبل استفادة أصحاب وصاحبات الاعمال من البرامج والانشطة والفعاليات التي ينظمها الفرع. وفي ذات السياق تم الاتفاق على تنفيذ برنامج اقتصادي في نيابة حمراء الدروع بولاية عبري خلال المرحلة المقبلة.

إلى الأعلى