الخميس 19 يناير 2017 م - ٢٠ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / ضمن مشاريعها الخدمية .. شرطة عمان السلطانية تحتفل بافتتاح مبنى خدمات الشرطة بمصيرة
ضمن مشاريعها الخدمية .. شرطة عمان السلطانية تحتفل بافتتاح مبنى خدمات الشرطة بمصيرة

ضمن مشاريعها الخدمية .. شرطة عمان السلطانية تحتفل بافتتاح مبنى خدمات الشرطة بمصيرة

ـ المبنى يشتمل على أحدث أجهزة الاتصالات والحاسب الآلي لسرعة إنجاز المعاملات لأبناء الولاية .
محافظ جنوب الشرقية : الشرطة تسخر الوسائل التقنية الحديثة لتحقيق تطلعات الحكومة نحو تطور الحكومة الإلكترونية

تنفيذا لخطة شرطة عمان السلطانية الرامية إلى التوسع في إقامة مباني الخدمات في مختلف ولايات السلطنة احتفلت شرطة عمان السلطانية صباح أمس بإفتتاح مبنى خدمات الشرطة بولاية مصيرة، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ عبدالله بن مستهيل بن سالم شماس، محافظ جنوب الشرقية، وبحضور اللواء سليمان بن محمد الحارثي، مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للشؤون الإدارية والمالية، وعدد من كبار ضباط شرطة عمان السلطانية والمشايخ والرشداء، ورؤساء المصالح الحكومية وأعضاء المجلس البلدي لولاية مصيرة.
بدأ حفل الافتتاح بعد وصول سعادة الشيخ راعي المناسبة بقص الشريط إيذانا بافتتاح المبنى ثم قام راعي المناسبة يرافقه الحضور بجولة في ارجاء مبنى الخدمات.
وقد أدلى سعادة الشيخ عبدالله بن مستهيل بن سالم شماس، محافظ جنوب الشرقية بتصريح صحفي بهذه المناسبة عبر فيه عن فخره واعتزازه بإفتتاح أحد صروح خدمات الشرطة المتكاملة بولاية مصيرة، مما يدل على حرص شرطة عمان السلطانية على تقديم أفضل الخدمات التي تسهم في توفير الوقت والجهد وتسهيل الإجراءات على المواطن والمقيم حيث إن ولاية مصيرة بموقعها الجغرافي المتميز تتطلب قيام مثل هذه المراكز المتعددة الخدمات .
وأشار إلى أن شرطة عمان السلطانية تعمل على تحقيق تطلعات الحكومة نحو تطور الحكومة الإلكترونية بما يحقق طموحات وتطلعات المواطن والمقيم على أرض هذا الوطن العزيز، من خلال استخدام أفضل الوسائل التقنية وتسخيرها في تقديم أفضل الممارسات الأمنية والإدارية.
وختم سعادة الشيخ محافظ جنوب الشرقية حديثه مؤكدا بأن شرطة عمان السلطانية والأجهزة الأخرى المعنية هي قلعة أمان واستتباب هذا البلد وحامية لمنجزات النهضة المباركة وتسعى إلى مواكبة التطور الذي تشهده السلطنة في مختلف المجالات الاقتصادية والسياحية والاجتماعية، وكذلك مواكبة التطور العمراني الكبير والنمو السكاني وما يصاحبها من مشاريع ويغتنم سعادته هذه الفرصة لتقديم التهاني لولاية مصيرة وشرطة عمان السلطانية لافتتاح هذا المنجز الحيوي الهام.
جدير بالذكر أن إنشاء مبنى متكامل لخدمات الشرطة بولاية مصيرة يأتي في إطار سعي القيادة العامة لشرطة عمان السلطانية إلى إنشاء العديد من المشروعات الشرطية في محافظات السلطنة المختلفة، وتحديث وتطوير القائم منها، وفق رؤية تهدف إلى توفير مظلة الأمن وتقديم خدمات الشرطة بحرفية مهنية أمنية فائقة الدقة والجودة.
وقد تم تزويد المبنى بأحدث أجهزة الاتصالات وأجهزة الحاسب الآلي؛ لتسهيل وسرعة إنجاز المعاملات لأبناء ولاية مصيرة؛ بهدف التسهيل على المواطنين والمقيمين إنهاء معاملاتهم في مجال المرور والجوازات والأحوال المدنية في أسرع وقت.

إلى الأعلى