الخميس 19 يناير 2017 م - ٢٠ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / الشرطة تختتم بطولة كرة الطاولة لهذا العام 2016
الشرطة تختتم بطولة كرة الطاولة لهذا العام 2016

الشرطة تختتم بطولة كرة الطاولة لهذا العام 2016

اختتمت امس الاول على الصالة الرياضية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، بطولة شرطة عمان السلطانية لكرة الطاولة لهذا العام 2016م، وذلك تحت رعاية العميد مهندس عادل بن أحمد اللواتي مدير عام طيران الشرطة.
وقد جاءت نتائج البطولة على النحو التالي: في مسابقة فردي فرق الرجال، حصل فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الأول فيما جاء فريق القيادة العامة للشرطة في المركز الثاني، وأما فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالرستاق فقد حصل على المركز الثالث.
في مسابقة زوجي فرق الرجال، حصل فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الأول وحصد فريق القيادة العامة للشرطة على المركز الثاني وحصل فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة على المركز الثالث.
وفي مسابقة فردي خروج المغلوب رجال أحرز المركز الأول اللاعب سعيد بن عبدالله الخروصي من قيادة شرطة المهام الخاصة وحقق المركز الثاني اللاعب ماهر بن مرهون الجابري من قيادة شرطة المهام الخاصة، وجاء في المركز الثالث اللاعب جهاد بن موسى الريامي من قيادة شرطة المهام الخاصة .
اما في مسابقة فردي فرق للفتيات فأحرز المركز الأول فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وحصل فريق إدارة موسيقى الشرطة على المركز الثاني، وجاء فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالرستاق في المركز الثالث.
وأحرزت اللاعبة هنادي بنت نبيل البلوشية من قيادة شرطة المهام الخاصة المركز الأول في مسابقة فردي خروج المغلوب للفتيات، وحصلت اللاعبة سماح بنت سعيد الوهيبية على المركز الثاني من قيادة شرطة المهام الخاصة، وجاءت اللاعبة شمسه بنت عبدالله الزدجالية من إدارة موسيقى الشرطة على المركز الثالث.
ادار البطولة طاقم حكام من شرطة عمان السلطانية،
وفي نهاية المناسبة قام راعي الحفل بتوزيع الجوائز والميداليات على المشاركين.

إلى الأعلى