الإثنين 24 يوليو 2017 م - ٢٩ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “التأمينات الاجتماعية” تدرس الفرص الاستثمارية للهيئة وتناقش الضوابط الخاصة بتقسيط الاشتراكات متأخرة السداد
“التأمينات الاجتماعية” تدرس الفرص الاستثمارية للهيئة وتناقش الضوابط الخاصة بتقسيط الاشتراكات متأخرة السداد

“التأمينات الاجتماعية” تدرس الفرص الاستثمارية للهيئة وتناقش الضوابط الخاصة بتقسيط الاشتراكات متأخرة السداد

مسقط ـ (الوطن):
ترأس معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية اجتماع مجلس الإدارة الثاني لهذا العام، وذلك بحضور أعضاء المجلس.
تم خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال وقد تصدر هذه الموضوعات مناقشة المقترحات المقدمة من الإدارة التنفيذية حول وضع الضوابط الخاصة بتقسيط الاشتراكات المتأخرة السداد التي تنشأ نتيجة لتعثر بعض أصحاب الأعمال في سداد الاشتركات الشهرية عن العمال المؤمن عليهم العاملين لدى المنشآت في مواعيدها المحددة. كما تدارس المجلس الفرص الاستثمارية التي تزمع الهيئة الاستثمار فيها، وتهدف الهيئة من خلال هذه الاستثمارات إلى تنويع محفظتها الاستثمارية وتحقيق أعلى عائد بمراعاة أقل مستوى من المخاطر.
كما تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الطلبات الإدارية التي تتعلق بأوضاع العاملين بالهيئة والاطلاع على الإجراءات التنفيذية للقرارات التي اتخذها المجلس خلال الفترة الماضية، إلى جانب عدد من الموضوعات الأخرى التي كانت مدرجة على جدول أعمال الإجتماع والتي اتخذ المجلس حيالها القرارات المناسبة.

إلى الأعلى