الإثنين 23 أكتوبر 2017 م - ٣ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / الجمعية العمانية للسرطان تكرم يؤثر الرواحية بعد عطاء 16 عاما
الجمعية العمانية للسرطان تكرم يؤثر الرواحية بعد عطاء 16 عاما

الجمعية العمانية للسرطان تكرم يؤثر الرواحية بعد عطاء 16 عاما

لعطائها في الجمعية وأنشطتها

كتب ـ سليمان بن سعيد الهنائي:
أقامت الجمعية العمانية للسرطان مؤخراً حفلاً لتوديع يؤثر الرواحية رئيسة مجلس إدارة الجمعية، وذلك بمناسبة عزمها على التقاعد والاستقالة من رئاسة الجمعية بعد مضي (16) عاما من العمل ، أقيم الحفل بفندق جراند حياة بحضور معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام وعدد من المدعوين.
وخلال الاحتفال قالت يؤثر الرواحية أنها قررت أن تترك إدارة الجمعية العمانيه للسرطان بعد (16) عاماً من العمل المضني حققت فيه الجمعية العديد من الجوائز والانجازات على مستوى السلطنة والمستوى الإقليمي لعل أبرزها فوز الجمعية بمشروع وحدة تصوير الثدي المتنقلة بجائزة السلطان قابوس للعمل التطوعي العام 2011م عن الخدمات المقدمة للجمهور من الدرجة الأولى وفوز مشروع “دار الحنان” بجائزة الخدمة العامة من الدرجة الأولى في جائزة السلطان قابوس للعمل التطوعي العام 2015 وهو ذات المشروع الذي فاز بجائزة مجلس التعاون الخليجي للخدمة العامة في قطر العام 2015م بالإضافة إلى منح يؤثر الرواحية جائزة الإمارات للتميز في مجال العمل الاجتماعي والتطوعي لعام 2011م.
وتطرقت يؤثر الرواحية في كلمتها التي ألقتها بهذه المناسبة إلى المنجزات التي حققتها الجمعية منذ تأسيسها والمتمثلة في تخصيص غرفة للأطفال بالمسشتفي السلطاني وتأسيس فروع تابعة في أنحاء السلطنة ووحدة تصوير الثدي المتنقلة .. وغيرها.
وستعقد الجمعية العمانية للسرطان انتخاباتها العامة مساء الأربعاء 30 مارس الجاري ، حيث ستعقد الجمعية اجتماعها السنوي للجمعية العمومية يعقبه إجراء انتخابات عامة لاختيار أعضاء جدد لمجلس الإدارة ، وذلك في قاعة البهجة بحديقة القرم.
ويتكون الهيكل التنظيمي للجمعية العمانية للسرطان من الرئيس ونائب الرئيس والأمين العام والإدارة وجميع المناصب تطوعية وينتخب المسؤولون واعضاء المجلس وفقا للوائح وزارة التنمية الإجتماعية والكل يخدم في منصبه لمدة 4 سنوات.

إلى الأعلى