الجمعة 15 ديسمبر 2017 م - ٢٦ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / للمشاركة في الأيام الأولمبية المدرسية لعمانتل “الوسطى” تختتم تصفياتها في ألعاب القوى والشطرنج والطاولة
للمشاركة في الأيام الأولمبية المدرسية لعمانتل “الوسطى” تختتم تصفياتها في ألعاب القوى والشطرنج والطاولة

للمشاركة في الأيام الأولمبية المدرسية لعمانتل “الوسطى” تختتم تصفياتها في ألعاب القوى والشطرنج والطاولة

أنهت تعليمية الوسطى تصفيات الأيام الأولمبية لعمانتل في ألعاب القوى، والشطرنج، وكرة الطاولة وذلك على ملاعب مدرسة هيماء للتعليم الأساسي، حيث جاءت نتائج منافسات ألعاب القوى في سباق 100 متر عدو كالتالي: فقد حصلت الطالبة سمية صليبيخ الغفيلية من مدرسة صراب للتعليم الأساسي على المركز الأول وحصلت الطالبة آلاء حسام الدين من مدرسة حج للتعليم الأساسي على المركز الثاني كما حصلت الطالبة أفنان شعبان السايح بمدرسة حج على المركز الثالث.
200 متر عدو
أما في سباق 200 متر عدو فقد حققت الطالبة بيان محسن المسكرية من مدرسة الدقم للتعليم الأساسي المركز الأول، فيما جاءت الطالبة فاطمة بنت علي الوهيبية من مدرسة صراب في المركز الثاني، وحلت في المركز الثالث الطالبة رؤى أحمد فاروق من مدرسة هيما للتعليم الأساسي.
دفع الجلة
وفي منافسات مسابقة دفع الجلة فقد جاءت في المركز الأول الطالبة نوال مرزوق الجنيبية بمدرسة صوقرة كما حصلت الطالبة أفنان شعبان السايح بمدرسة حج على المركز الثاني وحصلت الطالبة بدرية حميد العمرية بمدرسة صراب على المركز الثالث.
الوثب الطويل
وفي مسابقة الوثب الطويل جاءت الطالبة آلاء حسام الدين بمدرسة حج في المركز الأول، وجاءت الطالبة مالكة فاضل الوهيبية من مدرسة صراب في المركز الثاني وحلت الطالبة آية علي المليجي من مدرسة الدقم في المركز الثالث.
رمي الرمح
وفي مسابقة رمي الرمح حصلت الطالبة الفن سعيد المحاربية من مدرسة صراب على المركز الأول وحصلت الطالبة رتاج أشرف سالم من مدرسة هيماء على المركز الثاني كما حصلت الطالبة غرام ضحى الجنيبية من مدرسة صوقرة على المركز الثالث.
الشطرنج
وجات نتائج مسابقة الشطرنج في فئة 2000/2001م كالتالي، حيث حصلت الطالبة تسنيم يحيى عامر مدرسة هيماء على المركز الأول، كما حصلت الطالبة حبيبة عاطف رضوان من مدرسة هيماء على المركز الثاني وحققت الطالبة رضوى عبده وهبى من مدرسة الدقم على المركز الثالث، وفي فئة 2002/2003م، فقد حققت الطالبة حسناء عاطف رضوان من مدرسة هيماء المركز الأول، وحصلت الطالبة إسراء حسام الدين سعد من مدرسة حج على المركز الثاني وحلت الطالبة ضيان علي خليفة البوسعيدية مدرسة هيماء للتعليم الأساسي. أما في فئة 2004/2005م فحصلت الطالبة أمل أحمد فاروق مدرسة هيماء على المركز الأول، وحققت الطالبة روان محمد أحمد من مدرسة هيماء المركز الثاني.
كرة الطاولة
وفي نتائج مسابقة كرة الطاولة، فقد حصلت الطالبة ابتسام سمير محمود مدرسة هيماء على المركز الأول، وحققت الطالبة ندى عادل مصطفى من مدرسة هيماء المركز الثاني، فيما جاءت الطالبة أخلاق مسلم الوهيبية مدرسة صراب في المركز الثالث.
الترتيب العام
وجاءت النتائج العامة للمسابقة على مستوى مدارس المحافظة بحصول مدرسة صراب للتعليم الأساسي على المركز الأول بمجموع نقاط (50) نقطة، وحصلت مدرسة هيماء للتعليم الأساسي على المركز الثاني بمجموع (43) نقطة، وجاءت مدرسة حج للتعليم الأساسي في المركز الثالث بمجموع (33) نقطة.

إلى الأعلى