الإثنين 23 أكتوبر 2017 م - ٣ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / فريق الصمود بالحمراء يقدم أمسية ثقافية فنية متنوعة
فريق الصمود بالحمراء يقدم أمسية ثقافية فنية متنوعة

فريق الصمود بالحمراء يقدم أمسية ثقافية فنية متنوعة

الحمراء ـ سيف بن عامر الهطالي:
أقام فريق الصمود الرياضي الثقافي أمسية ثقافية فنية متنوعة بعنوان “أمسية الصمود” وقد رعى الحفل الذي أقيم على مسرح الفريق ببلدة قلعة المصالحة علي بن هلال العبري وبحضور عدد من المهتمين ورؤساء الفرق الرياضية التابعة للنادي والشيوخ والرشداء.
بدأ الحفل بالسلام السلطاني، ثم تلاوة عطرة من القرآن الكريم للقارئ سيف بن خلفان العدوي ، بعدها القت الطفلة وسن بنت محمد اليحيائية قصيدة ترحيبية نالت استحسان الحضور واعجابهم. ثم القى ناصر بن محمد الربعاني رئيس فريق الصمود كلمة بهذه المناسبة رحب في بدايتها براعي الحفل والحضور. مشيرا فيها إلى أن هذه الأمسية تعد امتدادا للأنشطة والفعاليات التي ينفذها الفريق في مختلف المجالات ومواصلة لتلك الجهود التي بذلها أعضاء الفريق واداراته المتعاقبة منذ تأسيسه، كما إنها تأتي لتكمل المشوار الثقافي الأدبي سعيا لاستمرار الفريق في تنمية مواهب الشباب وإبراز قدراتهم وطاقاتهم مع الإيمان التام أن الشباب هم عماد الأمة وحاضرها ومستقبلها.
بعد ذلك قدم شباب المسرح بالفريق مسحية بعنوان “مستنقع الهلاك” تطرقوا من خلالها إلى آفة المخدرات كتهريبها وتعاطيها وكذلك آثارها المترتبة على الفرد والمجتمع وتم تناول المسرحية بطابع كوميدي جميل وقد شارك في أداء المسرحية كلا من وليد المصلحي وسلطان الهطالي وحسان الذهلي وأحمد العبري وحمد الهطالي وقام بإخراج المسرحية يوسف بن سليمان المصلحي، كما كان للإنشاد حضوره في الأمسية، وقدم كل من أكرم العبري وعمار العبري وداود المكدمي نشيدا بعنوان ” قلعة الأمجاد ” تغنوا فيه ببلدة قلعة المصالحة وما تتميز به من الآثار التراثية والمقومات السياحية الجميلة، بعدها تم تقديم عرض مصور لأنشطة الفريق والفعاليات التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية سواء الرياضية والثقافية والاجتماعية. كذلك كان لأشبال الفريق مشاركتهم في الأمسية من خلال تقديم مشهد كوميدي صامت جسدوا من خلاله بقالب فكاهي حياة البشر قديما . وقد تخلل الحفل السحب على عدد من الجوائز وفي الختام قام راعي الحفل بتكريم الداعمين للفريق سواء من المؤسسات والشركات والأفراد كذلك تم تكريم اللجان المنظمة للحفل والمشاركين. ثم قدم رئيس الفريق هدية تذكارية لراعي الحفل. قدمت الحفل الطفلة المتألقة ميس بنت خميس الربعانية والتي كان لحضورها دور كبير في تميز الحفل.

إلى الأعلى