الأربعاء 24 مايو 2017 م - ٢٧ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / رسميًّا.. مسقط تحتضن مباريات الفرق الإيرانية أمام نظيراتها السعودية

رسميًّا.. مسقط تحتضن مباريات الفرق الإيرانية أمام نظيراتها السعودية

وافق الاتحاد العُماني لكرة القدم على طلب الاتحاد الايراني لكرة القدم استضافة ملاعب السلطنة لمباريات الفرق الإيرانية امام نظيراتها الفرق السعودية في مباريات دوري ابطال اسيا التي تقام بنظام الذهاب والاياب والمقررة في شهري ابريل ومايو القادمين، كما اعتمد الاتحاد الآسيوي الطلب الايراني.
وقد أبدى السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم في تصريح له عن ترحيب الاتحاد العُماني لكرة القدم باحتضان مباريات الفرق الإيرانية لكرة القدم امام نظيراتها الفرق السعودية قائلاً أن موافقة الاتحاد العُماني على الطلب الايراني يأتي في إطار مبادئ الروح الرياضية والعلاقات الطيبة التي تجمع الاتحاد العُماني لكرة القدم مع نظرائه في القارة الآسيوية. وأضاف السيد رئيس الاتحاد العُماني انه يتطلع إلى نجاح تلك المباريات من النواحي التنظيمية والجماهيرية نظراً لما تتمتع السلطنة من مقومات نجاح مشهودة في استضافة المباريات الدولية، اضافة الى الحضور الجماهيري المتوقع في تلك المباريات من محبي كرة القدم الإيرانية والسعودية سواء من داخل السلطنة او من الجمهورية الاسلامية الإيرانية الصديقة والمملكة العربية السعودية الشقيقة.
يُذكر ان الاتحاد السعودي لكرة القدم اختار ملاعب دولة قطر عند استضافة الفرق السعودية لنظيراتها الفرق الإيرانية في البطولة المذكورة في أعقاب توتر العلاقات الدبلوماسية بين المملكة العربية السعودية وإيران مؤخراً. ومن ناحية اخرى فان ملاعب السلطنة استضافت كذلك خلال الفترة الماضية مباريات الاياب للمنتخب السوري لكرة القدم في التصفيات المزدوجة لكأس العالم ٢٠١٨م وكأس اسيا ٢٠١٩م بسبب الأوضاع في سوريا بناء على طلب الاتحاد السوري لكرة القدم.

إلى الأعلى