السبت 27 مايو 2017 م - ٣٠ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / خلال زيارته لجنوب الباطنة .. وكيل شؤون العمل يدعو لتعزيز جهود التشغيل وتسهيل الخدمات
خلال زيارته لجنوب الباطنة .. وكيل شؤون العمل يدعو لتعزيز جهود التشغيل وتسهيل الخدمات

خلال زيارته لجنوب الباطنة .. وكيل شؤون العمل يدعو لتعزيز جهود التشغيل وتسهيل الخدمات

الرستاق ـ من عبدالله بن عامر اللويهي:
قام سعادة حمد بن خميس العامري وكيل وزارة القوى العاملة لشؤون العمل بزيارة إلى كل من المديرية العامة للقوى العامة بمحافظة جنوب الباطنة ودائرة القوى العاملة بولاية بركاء تم خلال الزيارة الاطلاع على سير العمل والخدمات المقدمة من الوزارة للمواطنين. كما تم حث الموظفين على بذل المزيد من الجد والاجتهاد في من أجل تسهيل الخدمات التى تقدمها الوزارة للمواطنين في مجال التشغيل والرعاية العمالية وتفتيش العمل. كما أطلع سعادة الوكيل على الوضع الحالي للمديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة جنوب الباطنة وعلى الموقع المخصص للمبنى المقترح للمديرية في محافظه جنوب الباطنة. كما وجه سعادته على تكثيف الجهود بشان العمل على تطوير الخدمات التي تقدمها المديرية.
وفي إطار نفس الزيارة التقى سعادته مع سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ جنوب الباطنة. تم خلال اللقاء استعراض الخدمات التي وزاره القوى العاملة والخطة المستقبلية لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال مشروع إنشاء مبنى للمديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة جنوب الباطنة بولاية الرستاق.
وقدم سعادته شرح تفصلي عن موقع المشروع ومرافقه الخدمية والخدمات التى سوف تقدمها الى المواطنين والتي سوف تسهم بشكل كبير في ايجاد بيئة عمل جيدة وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، وقد أشار سعادة وكيل شؤون العمل على حرص وزارة القوى العاملة لتطوير الخدمات التي تسعى الوزارة لتقديمها بشكل يسهم إيجابا في تنظيم سوق العمل.

إلى الأعلى