الجمعة 20 أكتوبر 2017 م - ٢٩ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / عبدالملك الخليلي يلتقي رئيس الوزراء وكبار المسئولين الأردنيين
عبدالملك الخليلي يلتقي رئيس الوزراء وكبار المسئولين الأردنيين

عبدالملك الخليلي يلتقي رئيس الوزراء وكبار المسئولين الأردنيين

نقل خلالها تحيات جلالة السلطان للملك عبدالله الثاني
التقى معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي وزير العدل يوم أمس برئيس وزراء المملكة الأردنية الهاشمية ووزير الدفاع الدكتور عبدالله النسور في مكتبه برئاسة الوزراء في العاصمة الأردنية عمان.
حضر المقابلة معالي الدكتور وزير العدل الأردني بسام التلهوني وحضر الزيارة من الجانب العماني فضيلة الشيخ خالد بن راشد المنوري نائب رئيس المحكمة العليا وسعادة خميس بن محمد الفارسي سفير السلطنة لدى المملكة الأردنية الهاشمية.
ونقل معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي وزير العدل تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ـ الى جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية وذلك عبر دولة رئيس الوزراء ووزير الدفاع مشيدا معاليه بنمو وتطور العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين بفضل القيادة الحكيمة لأصحاب الجلالة السلطان المعظم واخيه ملك الأردن ـ حفظهما الله ورعاهما ـ مما ينعكس ايجابا بالتعاون المثمر في مختلف المجالات وعلى جميع الأصعدة.
وأعرب رئيس الوزراء الأردني ووزير الدفاع عن تقديره للعلاقات الطيبة بين البلدين مثمنا تلبية الدعوة من قبل معالي الشيخ وزير العدل لزيارة المملكة الأردنية الهاشمية والاطلاع على تجربة المملكة في مجال العدل والقضاء ومد جسور التعاون المرتبطة بالعمل القضائي.
كما التقى معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي وزير العدل خلال الزيارة التي يقوم بها للأدرن بنظيره معالي الدكتور بسام التلهوني وزير العدل بالمملكة الأردنية الهاشمية وذلك في مكتبه بوزارة العدل.
تم خلال اللقاء الترحيب بين الجانبين ومناقشة أهم سبل تطوير العلاقات الثنائية بين الجانبين في المجال العدلي والقضائي بما يسهم في توطيد التعاون الثنائي بين البلدين في مجالات العدل والقضاء والإدعاء العام.
واستمع معاليه الى شرح موجز حول الدور الذي تقوم به وزارة العدل الأردنية ومرافقها وهيكلها ودورها في دعم العمل القضائي.
وفي إطار الزيارات المختلفة مع كبارالمسؤولين الأردنيين التقى معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي وزير العدل، معالي القاضي هشام التل رئيس محكمة التمييز رئيس المجلس القضائي، تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات العدلية والقانونية والقضائية والتعريف بالنظام القضائي الأردني وأهم أساليب العمل والممارسات القضائية بالأردن.
وأشاد معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي وزير العدل بحسن الضيافة والاستقبال مشيدا بما وصل إليه العدل والقضاء الأردني من تطور كبير في مختلف أجهزته، مؤكدا تعزيز العلاقات بين الجانبين بما يدعم مسيره العدل والقضاء والادعاء العام بمزيد من التطور والنمو.

إلى الأعلى