الإثنين 23 يناير 2017 م - ٢٤ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الوفد التجاري العماني يبحث الفرص الاستثمارية في سيريلانكا
الوفد التجاري العماني يبحث الفرص الاستثمارية في سيريلانكا

الوفد التجاري العماني يبحث الفرص الاستثمارية في سيريلانكا

استقبل صباح أمس «الثلاثاء» فخامة ميتريبلا سيريسينا رئيس الجمهورية السيرلانكية الوفد التجاري العماني الذي سيرته غرفة تجاره وصناعة عمان وذلك بمكتبه بالقصر الرئاسي في العاصمة السيريلانكية كولومبو، بحضور سعادة الشيخ جمعة بن حمدان آل مالك الشحي سفير السلطنة بالجمهورية السيريلانكية.
وقد رحب فخامة الرئيس بالوفد التجاري العماني برئاسة سعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس الغرفة وعضوية عدد من كبار أصحاب الأعمال بالسلطنة، وأكد على أهمية تبادل الوفود التجارية سواء مع السلطنة أو غيرها من دول العالم نظرا للفوائد المتأتية من مبادرات اقتصادات الدول، ونوه إلى فرص الاستثمار العديدة بالجمهورية السيريلانكية ووجه لهم الدعوة لاستغلال فرصة تواجدهم للإطلاع عليها عن قرب مؤكدا دعمه لتوفير التسهيلات للمستثمرين.
من جانبه أكد سعادة رئيس الغرفة رئيس الوفد على أهمية هذا اللقاء الذي ينم عن رغبة القيادة بجمهورية سيريلانكا بتسهيل مهام المستثمرين من الخارج، مؤكدا استفادة أعضاء الوفد من هذه الزيارة وحرصهم على الخروج منها بشراكات ستخدم أصحاب الأعمال من الجانبين.
وفي إطار الزيارة أيضا زار الوفد مؤسسة اتكن سبينس المتخصصة في تطوير الفنادق والمواقع السياحية والمالكة لسلسلة فنادق aitken spence hotels والتي تملك 24 فرعا في كل من سيريلانكا والهند ومؤخرا السلطنة وجزر المالديف.

إلى الأعلى