الجمعة 26 مايو 2017 م - ٢٩ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / اختتام فعاليات ملتقى المواهب السادس في بوشر
اختتام فعاليات ملتقى المواهب السادس في بوشر

اختتام فعاليات ملتقى المواهب السادس في بوشر

فيما أعلنت نتائج مسابقة “نجم الموهبة”

مسقط ـ “الوطن” :
اختتمت مؤخرا فعاليات الملتقى السادس للمواهب التي اقيمت في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بالحفل الختامي الذي اقيم تحت رعاية صاحب السمو السيد فهر بن فاتك آل سعيد ، وحضور سعادة الشيخ مهنا المعولي والي بوشر، وعدد من المشايخ، ومشاركي مسابقة نجم الموهبة وعدد من المهتمين بهذا المجال.
حيث قدم محمد الساعدي رئيس مجلس إدارة الملتقى كلمة، تلاه مشاركة خارجية من مجموعة إبداع البصيرة بجامعة السلطان قابوس بمسرحية “خبر كان”، وعرض فقرات شعرية لعزة الحارثية والشاعر عبد الملك العامري. وتم في الختام الإعلان عن نتائج مسابقة نجم الموهبة في كافة مجالاتها، وتقديم هدايا ودروع تذكارية للفائزين والمشاركين والمنظمين للملتقى.
وكانت قد بدأت الفعاليات بحفل افتتاح تحت رعاية سعادة الشيخ مهنا بن سيف المعولي، والي بوشر ، تم من خلالها عرض أهم الأهداف التي يسعى ملتقى المواهب لتحقيقها، وتم من خلاله افتتاح المعرض الخاص بالموهوبين المشاركين في الملتقى والتعريف بهم وبمواهبهم وأعمالهم ، بعدها تم تقديم فقرات خاصة لطلبة المدارس والحضور من تقديم سالم الجساسي ، بينما استمر الموهوبون في عرض اعمالهم واستقبال الزوار في المعرض الخاص بهم .
وفي مسابقة “نجم الموهبة”، محور ملتقى المواهب السادس ، تمت التصفيات النهائية للمسابقة، وتقديم الجمهور لأدائهم ومواهبهم للجنة التحكيم ، المكونة من الشاعر كامل البطحري ، والمنشد بدر الحارثي ، والفنانة شمعة محمد والمدرب الدولي طلال الرواحي ، والتي تأهل فيها للنهائي حوالي 40 موهوبا في أكثر من 13 مجالا إبداعيا . وكان الجمهور والأطفال برفقة المذيع محمد النظيري والمذيعة تسنيم أولاد حسن، في فقرة خاصة بالجماهير ومشاركاتهم وابداعاتهم ، بالاضافة لمسابقات وفقرات ترفيهية للزوار .

إلى الأعلى