الثلاثاء 25 يوليو 2017 م - ١ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / أكاديمي من جامعة السلطان قابوس يحصل على جائزة التميز في البحث العلمي من أميركا

أكاديمي من جامعة السلطان قابوس يحصل على جائزة التميز في البحث العلمي من أميركا

لجهوده الكبيرة في مجال البحث العلمي

حصل الدكتور علي بن حمد بن سالم البادي من جامعة السلطان قابوس على “جائزة التميز في البحث العلمي” من معهد كلوت، كولورادو، بالولايات المتحدة الأميركية، لما بذله من جهود كبيرة في مجال البحث العلمي، والدكتور البادي أستاذ مشارك من قسم نظم المعلومات بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية في الجامعة ويعد باحثاً نشطاً في نشر العديد من الأبحاث المتميزة في المؤتمرات الدولية فضلاً عن المجلات العلمية بالإضافة إلى نشره لأوراق بحثية فردية أو جماعية.
عنوان الورقة العلمية التي حصلت على الجائزة “اعتماد شبكات التواصل الاجتماعي في التعليم: دراسة حالة حول استخدام شبكات التواصل الاجتماعي من قبل طلبة التعليم العالي في سلطنة عمان”.
وقد شاركت في تأليفها مع الدكتور البادي كل من الطالبتين إلهام المخينية ووفاء القيوضية، وحصلت الورقة على هذه الجائزة لتحميلها وقراءتها 10611 مرة منذ نشرها في المجلة الدولية للبحوث التربوية، كما حصلت هذه الورقة على جائزة أفضل ورقة بحثية لعرضها في مؤتمر معهد كلوت الأكاديمي العالمي في العاصمة الفرنسية باريس في الفترة من 9 الى 11 يونيو عام 2013 وتم اختيارها فيما بعد للنشر في المجلة المذكورة.
ويأمل الدكتور علي بن حمد البادي بأن يشجع هذا الإنجاز الأنشطة البحثية في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وبالتالي سيساعد في تعزيز مرتبة الجامعة بين جامعات العالم.

إلى الأعلى