السبت 21 يناير 2017 م - ٢٢ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / اتحاد الكرة يستعد لانطلاق المرحلة الأولى لبطولة نفط عمان لكرة القدم الشاطئية
اتحاد الكرة يستعد لانطلاق المرحلة الأولى لبطولة نفط عمان لكرة القدم الشاطئية

اتحاد الكرة يستعد لانطلاق المرحلة الأولى لبطولة نفط عمان لكرة القدم الشاطئية

يستعد الاتحاد العماني لكرة القدم يوم السبت 9 أبريل لاستضافة المرحلة الأولى من مسابقة نفط عمان لكرة القدم الشاطيئة. ستقام المرحلة الأولى من المسابقة في ولاية صور وستغطي معظم ولايات السلطنة لينال الجميع فرصتهم في إبراز مهاراتهم وليحظى بفرصة اختياره للمنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية.
وقد زار مسؤولون من الاتحاد العماني لكرة القدم المواقع التي ستقام عليها المسابقة في صور لإجراء الفحوصات النهائية لتكون المرحلة الأولى على أتم الاستعداد.
والجدير بالذكر أن الهدف الأسمى من إقامة كأس نفط عمان لكرة القدم الشاطئية هو لاكتشاف المواهب على الصعيد الوطني ليكونوا ضمن تشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية ليكون على أتم الاستعداد لبطولة الألعاب الآسيوية الشاطئية الخامس هذا العام. وستتم طريقة اختيار اللاعبين عن طريق طالب هلال مدب المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية.
حيث إن البطولة هي الأولى من نوعها على صعيد كرة القدم الشاطئية في عمان لتتسنى الفرصة للجميع بالمشاركة.
قال أليستر دا سلفا- رئيس قسم التسويق والفعاليات بالاتحاد العماني لكرة القدم «نشعر بالسعادة حقاً في تنظيم بطولة من هذا النوع في عمان. وقد تم إجراء كافة التجهيزات في ولاية صور لتكون المرحلة الأولى من البطولة في استعداد تام، وإنها لفرصة كبيرة لكل من لديه الرغبة والطموح ليكون ضمن تشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية ليمثلوا السلطنة في الألعاب الآسيوية الشاطئية القادمة».
ستنطلق المرحلة الأولى من البطولة في صور السبت القادم حيث ستقام المراحل القادمة في صحار، صلالة ومسقط في 16، 23 و30 من الشهر الجاري.

إلى الأعلى