الأحد 28 مايو 2017 م - ١ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / صحم والنصر حبايب بالتعادل بدون أهداف في ذهاب نصف نهائي
صحم والنصر حبايب بالتعادل بدون أهداف في ذهاب نصف نهائي

صحم والنصر حبايب بالتعادل بدون أهداف في ذهاب نصف نهائي

في كأس جلالته لكرة القدم
صحار ـ من يحيى بن سالم المعمري:
سيطر التعادل بدون أهداف على لقاء صحم والنصر في ذهاب نصف نهائي الكأس الغالية الذي جرى على أرضية ملعب مجمع صحار الرياضي ، وتقاسم الفريقان الأفضلية في الأداء وضاعت العديد من الفرص على الطرفين ، وفرض النصر سيطرته في الشوط الأول وانتشر في الملعب بشكل جيد ، وأغلق المساحات وقطع كل الإمدادات على محسن جوهر ورفاقه ، وفي الشوط الثاني رتب صحم أوراقه ووصل كثيرا إلى مرمى فايز الرشيدي .الشوط الأول لم يشهد الكثير من الفرص الخطرة ، وكانت البداية للنصر في الدقيقة الرابعة عندما سدد كوفي ميشاك كرة قوية تصدى لها سليمان البريكي ببراعة ، وفي الدقيقة 36 طالب لاعبو صحم بركلة جزاء بعد عرقلة محسن جوهر في منطقة الجزاء .وتحسن أداء صحم في الشوط الثاني ، وكانت له بعض الفرص، ولكن المحترف مامادو كاد أن يحبس أنفاس جماهير صحم عندما وضع الكرة فوق الحارس سليمان البريكي في الدقيقة 76 لكن عبدالعزيز الشموسي تابع الكرة وأبعدها من حلق المرمى .
وفي الدقائق العشر الأخيرة ضغط صحم بقوة وحصل على عدة فرص امام مرمى النصر إحداها كانت في الدقيقة 81 عن طريق ركلة حرة ثابتة لمحسن جوهر لم تستغل بشكل جيد ، والثانية لمصعب الشرقي وأخرى لعبدالله دينج .
بعد الضغط الصحماوي قام كريسو مدرب النصر بتأمين المنطقة الدفاعية وأجرى بعض التغييرات قابلها المكيس مدرب صحم بالزج بالنيجيري كوليبالي بديلا للبرازيلي اكسندر متاو .
وشهدت الدقائق الثلاث من الوقت بدل الضائع فرصة ثمينة لصحم بعد ملامسة الكرة لمدافع النصر نفذها محسن جوهر بيسراه بجانب القائم ليعلن بعدها الحكم زكري الهنائي نهاية المباراة بالتعادل بدون أهداف ليبقى الحسم في لقاء الإياب بمجمع صلالة .
أدار المباراة زكري الهنائي ، وساعده للخطوط عبدالله الجرداني ورشاد الحكماني ، وقاسم الحاتمي كحكم رابع ، وراقب المباراة أحمد الخصيبي ، وعلي القاسمي كمقيم للحكام ، وقاسم العجمي منسقا عاما للمباراة.

إلى الأعلى