الأربعاء 26 يوليو 2017 م - ٢ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع يستقبل وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري
الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع يستقبل وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري

الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع يستقبل وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري

التوقيع على مذكرة تفاهم بين وزارتي الدفاع في البلدين
عقدت ظهر امس بوزارة الدفاع بمعسكر بيت الفلج جلسة مباحثات رسمية بين كل من معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع وسعادة الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الدولة لشؤون الدفاع بدولة قطر الشقيقة الذي يزور السلطنة حالياً.
وقد تم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون العسكري القائم وتبادل وجهات النظر في الأمور ذات الاهتمام المشترك بما يخدم المصلحة المشتركة للبلدين الشقيقين.
بعد ذلك تم التوقيع على مذكرة تفاهم بين حكومة السلطنة ممثلة في وزارة الدفاع وحكومة دولة قطر ممثلة في وزارة الدفاع حول شروط الخدمة للضباط والأفراد العمانيين العسكريين المنتدبين لدولة قطر، وتشكل هذه المذكرة إطار عمل للتعاون بين وزارتي الدفاع في كل البلدين.
حضر جلسة المباحثات من الجانب العماني الفريق الركن أحمد بن حارث بن ناصر النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة، كما حضرها من الجانب القطري سعادة السفير القطري المعتمد لدى السلطنة والوفد المرافق لسعادة الوزير الضيف.
وكان سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الدولة لشؤون الدفاع بدولة قطر قد وصل إلى البلاد ظهر امس، حيث كان في استقباله لدى وصوله قاعدة السيب الجوية معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع والفريق أحمد بن حارث النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة وسعادة سفير دولة قطر المعتمد لدى السلطنة وعدد من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة.

إلى الأعلى