الجمعة 15 ديسمبر 2017 م - ٢٦ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / “حياتكم” يستهدف مرحلة المراهقة ودور الأسرة في حياة المراهق
“حياتكم” يستهدف مرحلة المراهقة ودور الأسرة في حياة المراهق

“حياتكم” يستهدف مرحلة المراهقة ودور الأسرة في حياة المراهق

مسقط ـ الوطن:
يناقش برنامج حياتكم من خلال حلقة هذا الأسبوع مرحلة المراهقة والمتغيرات التي يمر بها المراهقون وسعيهم في البحث عن هوية نفسية تحدد قيمهم وترسم أهدافهم. ويتطرق البرنامج إلى دور الأسرة في احتواء المراهق ومد جسور الحوار والتواصل في إطار من الطمأنينة واليسر بما ينعكس على حياة المراهق بالإيجاب، واتباع مجموعة من المهارات التي تنبذ العنف والانتقاد وتؤكد على تقدير المراهق وإعطائه كافة الخيارات ليختار أسلوب حياته كما يجب.
يبث البرنامج كل جمعة عند الساعة 9 مساء، على القناة العامة بتلفزيون سلطنة عمان، البرنامج من تقديم الإعلامية منى بنت محفوظ المنذرية والإعلامية الدكتورة عائشة بنت سعيد الغابشية ومن إخراج إبراهيم الشريقي ومن إعداد أمل بنت محمد النوفلية ومدير الاستديو سعيد الربخي، مساعد المخرج بدر الإسماعيلي الإشراف العام لمدير القناة العامة إبراهيم السالمي.
ويستضيف البرنامج في هذه الحلقة إدريس بن عيسى الفليتي باحث تربوي ونفسي، ونقاء بنت جمعة اللواتية اخصائية برامج توعية مجتمعية بوزارة التنمية الاجتماعية.
ويعمل برنامج حياتكم من خلال صفحاته التفاعلية في مواقع التواصل الاجتماعي للاقتراب من رأي الجمهور حول مختلف القضايا وليكن حلقة وصل بين المشاهد وأصحاب القرار. برنامج حياتكم برنامج تلفزيوني يهتم بمناقشة القضايا الاجتماعية والأسرية من خلال مناقشة عدد من الاقتراحات والرؤى المستقلبية، وذلك بهدف وضع مجموعة من الحلول التي تساعد على تخطي ومعالجة تلك القضايا.

إلى الأعلى