الأحد 28 مايو 2017 م - ١ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الوفد العماني يطلع أحدث المنتجات في معرض القرطاسيات والمكتبات باسطنبول

الوفد العماني يطلع أحدث المنتجات في معرض القرطاسيات والمكتبات باسطنبول

اسطنبول ـ “الوطن”:
وأطلع الوفد العماني خلال اللقاءات التي عقدها على أحدث المنتجات في هذا المجال وإمكانيات التعاون مع المنتجين والمصدرين من أنحاء العالم، كما أبدى كثير من المنتجين والعارضين الرغبة
عقد الوفد العماني من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عدداً كبيراً من اللقاءات المباشرة خلال معرض القرطاسيات والمكتبات المقام باسطنبول في تركيا، وهذه هي النسخة 22 من المعرض الدولي المتخصص، ويعد ثالث أكبر معرض من نوعه على مستوى العالم، وتنظمه جمعية المصدرين باسطنبول تحت رعاية وزارة الاقتصاد التركية، وتشارك في المعرض أكثر من 250 شركة من المتخصصة في هذا المجال من تركيا وخارجها، وتعرض خلاله أحدث المنتجات من القرطاسيات والمستلزمات المكتبية والمدرسية.
وأطلع الوفد العماني خلال اللقاءات التي عقدها على أحدث المنتجات في هذا المجال وإمكانيات التعاون مع المنتجين والمصدرين من أنحاء العالم، كما أبدى كثير من المنتجين والعارضين الرغبة في عقد مزيد من اللقاءات مع الوفد العماني باعتبار أن السوق العماني سوق واعد.
وأكد محمد بن سليمان الشحي رئيس الوفد ـ نائب رئيس غرفة مسندم ـ أن الغرفة سعت من خلال تنظيم الزيارة إلى التركيز على مساندة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملة في مجال القرطاسيات والمكتبات عبر اطلاعهم على فرص التجارة المتاحة في مجالهم وتعريفهم على الشركات المنتجة من انحاء العالم .. مشيراً إلى أن التعاون البناء مع جمعية المصدرين باسطنبول والجهات المنظمة للمعرض مكن الغرفة من إشراك 11 من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمتخصصة في مجال القرطاسيات والمستلزمات المكتبية ومستلزمات المكاتب بالاضافة إلى عدد من اصحاب المكتبات.
وقال: إن أعضاء الوفد أبدوا استعداداً ورغبة في التعاون معاً مستقبلاً من خلال اتفاقات مشتركة فيما بينهم بحيث يكون التوريد أسهل وأقل سعراً .. مؤكداً ان الزيارات للمعارض الدولية تفيد بشكل كبير في نقل الخبرات والتعرف على كل ما هو جديد في مجال التخصص.

إلى الأعلى