الأحد 22 يناير 2017 م - ٢٣ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / أمطار بين المتوسطة والغزيرة بعدد من الولايات

أمطار بين المتوسطة والغزيرة بعدد من الولايات

مسقط ـ العمانية: شهد عدد من ولايات السلطنة أمس هطول أمطار تراوحت بين المتوسطة والغزيرة، أدت إلى نزول عدد من الأودية والشعاب جراء استمرار تأثر السلطنة بأخدود منخفض جوي.
فقد هطلت أمطار غزيرة على ولاية نزوى بمحافظة الداخلية تركزت على مركز الولاية وتنوف وسعال وحي العين وغبرة نزوى والرحبة وطيمساء وفرق، أدت إلى نزول وادي الهجري ووادي المصله وجريان عدد من الشعاب.
وفي نيابة الجبل الأخضر هطلت أمطار غزيرة على الشيف أدت إلى جريان وادي بني جابر، بينما هطلت أمطار خفيفة على سيح قطنة وحيل اليمن وسيق.
وشهدت ولاية الحمراء هطول أمطار خفيفة على مركز الولاية وقرية بني صح، كما شهدت ولاية بهلا هطول أمطار غزيرة على الوادي الأعلى أدت إلى جريان الوادي، بينما كانت هطلت أمطار متوسطة على الغافات والمعمورة وحي السعد أدت إلى نزول عدد من الشعاب.
أما ولاية إزكي فقد شهدت هطول أمطار غزيرة على إمطي أدت إلى جريان وادي الحجر، بينما هطلت أمطار خفيفة على سدي وقاروت الشمالية والمنزلية والطوق.
كما هطلت أمطار غزيرة على ولاية سمائل تركزت على الجيلة والصويريج وأدت إلى جريان وادي قرن الجارية ووادي الجيلة فيما هطلت أمطار خفيفة على المدرة والعين ولزغ ووادي العق.
وفي ولاية محوت بمحافظة الوسطى هطلت أمطار تراوحت بين الخفيفة والمتوسطة على مركز الولاية وحج وصراب وشتال سالت على إثرها عدد من الشعاب وجريان وادي دنجر.
جعلها الله سقيا خير وبركة وعم بنفعها العباد والبلاد.

إلى الأعلى