الجمعة 20 أكتوبر 2017 م - ٢٩ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / فـي دوري عمانتل للمحترفين..فوز الخابورة على صور بهدف وحيد

فـي دوري عمانتل للمحترفين..فوز الخابورة على صور بهدف وحيد

صحار من يحيى بن سالم المعمري :
حقق الخابورة فوزا ثمينا على صور بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب مجمع صحار ضمن مباريات الجولة 24 لدوري عمانتل للمحترفين، ليرفع الخابورة رصيده إلى 29 نقطة وتجمد رصيد صور عند 21 نقطة، وكانت المباراة فرصة لصور للابتعاد عن المناطق الخطرة ولكن الخابورة زاد الأمور تعقيدا بالنسبة للصوراوية.
أولى الفرص الخطرة كانت لصور في الدقيقة 13 عن طريق ‏سعود خميس الذي سدد بيسراه كرة قوية ذهبت بعيدا، ثم أضاع عبدالله المخيني فرصة أخرى في الدقيقة 19 بعد انفراده بمرمى الخابورة، ولم يستغل الفهود الفرصة لإحراز هدف مبكر في الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني ‏تصدى عبدالسلام البلوشي حارس الخابورة لتسديدة المحترف جيفيرسون، وحصل إشهاد عبيد على فرصة ثمينة في الدقيقة 63 لم يستثمرها بشكل جيد، وشكل سعيد عبيد ورفاقه ضغطا متواصلا على مرمى صور أثمر عن هدف ثمين أحرزه المحترف بالاديب مامي في الدقيقة 80 برأسية قوية استقرت في الشباك الزرقاء لتنتهي المباراة بفوز الخابورة بهدف دون مقابل.

الشباب ينتفض فـي الشوط الثاني ويتفوق على صحار 3/2
نجح الشباب في الخروج فائزا على صحار 3/2 في المباراة التي جرت امس باستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وذلك في اطار منافسات الجولة الـ24 لدوري عمانتل للمحترفين في كرة القدم.
وكان صحار قد انهى الشوط الاول بالتقدم 2/1 حيث بادر فريق صحار بالتسجيل في الدقيقة 19 عن طريق ادمير فيما نجح الشباب في معادلة النتيجة في الدقيقة 23 عن طريق طارق الذهلى وينجح صحار عن طريق لاعبه فيدران في اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الاول 2/1 لصحار.
في الشوط الثاني نجح فريق الشباب في تعديل النتيجة في الدقيقة 66 عن طريق سعد السعدي وفي الدقيقة 3 من الوقت المحتسب بدل ضائع نجح فريق الشباب في خطف هدف الانتصار عن طريق السيسي ليخرج فائزا .3/2

إلى الأعلى