الإثنين 11 ديسمبر 2017 م - ٢٢ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / رئيس حماية المستهلك يطلع على الجهود المقدمة للمستهلكين بولايتي خصب ودبا
رئيس حماية المستهلك يطلع على الجهود المقدمة للمستهلكين بولايتي خصب ودبا

رئيس حماية المستهلك يطلع على الجهود المقدمة للمستهلكين بولايتي خصب ودبا

زار خلالها عددا من المراكز والمحال التجارية

قام سعادة الدكتور سعيد بن خميس الكعبي رئيس الهيئة العامة لحماية المستهلك صباح أمس بزيارة إلى محافظة مسندم التقى خلالها بسعادة السيد خليفة بن المرداس البوسعيدي محافظ مسندم .. كما التقى سعادته بموظفي إدارة الهيئة في ولاية خصب وحثهم خلال المقابلة على بذل الجهد ومضاعفة العمل لتحقيق ما فيه مصلحة المستهلك شاكراً لهم جهودهم المخلصة وتفانيهم في تقديم كافة الخدمات للمستهلكين ومتابعتهم للأسواق.
بعدها قام سعادته بزيارة عدد من المراكز والمحال التجارية يرافقه عدد من مسؤولي الهيئة للوقوف على متابعة الأسواق وتوافر السلع وتشديد الرقابة على الأسواق مع التأكيد على اتخاذ الإجراءات القانونية في حالة أي زيادة غير مبررة للسلع والخدمات.
موضحا سعادته خلال الزيارة بأن الهيئة تواصل كافة جهودها في المراقبة المستمرة للأسواق، مشدداً على جميع المزودين والموردين بعدم الاستغلال في تعاملاتهم مع المستهلكين مع التأكيد على الالتزام بمعايير المصداقية والشفافية مع المستهلكين والاهتمام بجودة السلع وعدم الغش فيها .. مشيراً سعادته إلى أن الهيئة تبذل كل جهودها في تشديد الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية لرصد أي تجاوزات من خلال فرق العمل الميدانية في مختلف الولايات من أجل إيجاد أسواق مستقرة في كافة الخدمات التي تقدمها للمستهلكين.
كما قام سعادته بزيارة ولاية دبا التقى خلالها بموظفي إدارة الهيئة العامة لحماية المستهلك في دبا وشكرهم على جهودهم في الحفاظ على حقوق المستهلك وتوعيتهم بشتى الطرق وسعيهم لتحقيق سوق آمنة خالية من الممارسات غير القانونية وحثهم على الاستمرار في العطاء، واستمع سعادته الى الجهود التي يقوم بها الموظفون والدور المتواصل في مراقبة الاسواق لمختلف القطاعات التي تقع ضمن اختصاصات الهيئة.

إلى الأعلى