الجمعة 28 يوليو 2017 م - ٤ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / الصباحي يكشف عن قائمة منتخب ناشئي القدم للتجمع الداخلي
الصباحي يكشف عن قائمة منتخب ناشئي القدم للتجمع الداخلي

الصباحي يكشف عن قائمة منتخب ناشئي القدم للتجمع الداخلي

أعلن مدرب منتخبنا الوطني للناشئين يعقوب الصباحي قائمة اللاعبين المختارين للمعسكر الداخلي خلال الفترة من 14 وحتى 16 ابريل الجاري وضمت القائمة 26 لاعبا يمثلون مختلف اندية السلطنة واللاعبون هم: ارشد بن سعيد العلوي وسالم بن جمعة الداؤودي ومحمد بن ابراهيم العلوي ( العروبة )، وناجي بن فايل الغيلاني وعمر بن ربيع المديلوي ( صور )، عبدالله بن خليفة الدرمكي وثامر بن سالم الزعابي ( الخابورة )، ويحيى بن عبدالله الهديفي وعصام بن خميس المخزومي ومعتصم بن مصطفى البكري ويوسف بن ناشر المالكي ونواف بن عبدالعزيز الحراصي وفيصل بن سعود الندابي ( السيب )،ويوسف بن علي الشيادي ونواف بن جاسم المجيني ومحمد بن خليفة الشكيلي ( السويق )، وماجد بن سعيد السريري وعبدالرحمن بن محمد الحمداني والبراء بن خالد المعولي ( الشباب )، ومعاذ بن يحي الجهضمي ( بوشر )، وسلطان بن سعيد بشير ( النصر )، وعماد بن عبدالله الجرادي ( المصنعة )، وحمزة بن علي الشكيلي ( الرستاق )، وعصام بن خالد الجابري ( مسقط )، وبسام بن سالم المسروري ( اهلي سداب )، بالاضافة الى محمد بن حمدان المقبالي ( صحار ).
ويستعد منتخبنا الوطني للناشئين للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي تحتضنها الهند خلال الفترة من 16 سبتمبر ولغاية 2 اكتوبر 2016. وسبق لمنتخبنا ان تجمع خلال العام الحالي في معسكر قصير تم خلاله الوقوف على الامكانيات التي يتمتع بها اللاعبون الذين تم اختيارهم ويعتبر المعسكر الحالي هو الثاني للمنتخب حيث اختار المدرب مجموعة من اللاعبين الجدد من افرازات دوري الناشئين كما استبعد بعض العناصر الاخرى.
ويهدف المعسكر الحالي الى تجربة العناصر الجديدة من اجل الوقوف على الامكانيات البدنية والفنية التي يتمتعون بها، كما يهدف الى خلق نوع من التجانس بين المجموعة المختارة.
تدريبات متنوعة
منتخبنا سيؤدي تدريباته على فترتين صباحية ومسائية وستشتمل على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين بالاضافة الى تدريبات جماعية وفردية وتدريب على السرعات، ويأمل الصباحي ومعاونه هلال العوفي ان يتطور اداء اللاعبين خلال المعسكرات القصيرة التي يقيمها المنتخب من اجل بناء منتخب قوي ومنافس يستطيع التفوق على منتخبات شرق القارة التي تمتاز بطبيعة الحال بالسرعة والاداء الجماعي.
احتكاك مطلوب
وفي سياق متصل ذكر يعقوب الصباحي مدرب منتخبنا الوطني ان الغاء معسكر الامارات والذي كان مقررا اقامته خلال الفترة الماضية اربك حسابات المنتخب وبات علينا البحث عن بعض المباريات الودية التي ستساعد بطبيعة الحال على تطور اللاعبين.
منتخبنا يجري تدريباته اليومية في الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر وتبدأ التدريبات عند الرابعة والنصف عصرا

إلى الأعلى