الجمعة 26 مايو 2017 م - ٢٩ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / مجلس المناقصات يدشن برنامج “إنماء” لتنمية الموارد البشرية

مجلس المناقصات يدشن برنامج “إنماء” لتنمية الموارد البشرية

تحت رعاية سعادة السيد محمود بن هلال البوسعيدي أمين عام مجلس المناقصات دشن صباح امس بمقر المجلس برنامج “إنماء” والذي يهدف إلى تنمية الموارد البشرية من خلال عدد من البرامج التدريبية سيتم عقدها على مدار العام.
افتتح البرنامج بكلمة من مدير دائرة الموارد البشرية شكر فيها المجلس على رعايته المستمرة لتأهيل كوادره الوظيفية، كما أكد على أهمية تنمية الموارد البشرية وإتاحة الفرصة للموظفين لتقديم برامج تدريبية لزملائهم.
كما قامت مروة بنت أحمد الحسني من قسم تنمية الموارد البشرية بشرح فكرة برنامج “إنماء” وإستعراض أهم غاياته وأهدافه المأمولة.
وكانت المحاضرة الإستفتاحية لبرنامج “إنماء” بعنوان:”التحفيز الذاتي والإبتكار في بيئة العمل” والتي قدمها الدكتور عمر الجبر.
وسيقوم عدد من المدربين المختصين بعقد برامج تدريبية ومحاضرات لموظفي المجلس ولعل أبرز ما يميز هذا البرنامج هو تركيزه على أولوية إستقطاب العناصر التدريبية الداخلية وإتاحة الفرصة للموظفين لممارسة الجانب التدريبي ونقل خبراتهم المكتسبة لزملائهم.
ويهدف البرنامج إلى تحقيق عدد من الأهداف أبرزها: تحقيق الإستدامة التدريبية وذلك بتدوير عملية التدريب على الموظفين من كافة الأقسام. بالإضافة إلى تأهيل الموظفين وتمكينهم من المهارات التدريبية وأساليب نقل الخبرات المكتسبة للعاملين معهم في نفس المجالات.

إلى الأعلى