الثلاثاء 17 يناير 2017 م - ١٨ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / مناقشة الصعوبات التي تواجه قطاع النقل بمحافظة ظفار
مناقشة الصعوبات التي تواجه قطاع النقل بمحافظة ظفار

مناقشة الصعوبات التي تواجه قطاع النقل بمحافظة ظفار

أهمها مخالفات المعدات الثقيلة والميزان الإلكتروني
صلالة ـ من أحمد أبو غنيمة:
عقدت لجنة النقل بفرع الغرفة بمحافظة ظفار اجتماعها بمبني الغرفة برئاسة الشيخ سلطان بن علي الحضري رئيس اللجنة وبحضور أعضاء اللجنة.
وتناول الاجتماع بعض المواضيع المتعلقة بالنقل ومن أهم هذه المواضيع دراسة إقامة لقاء لأصحاب شركات النقل والقطاع اللوجستي بمسئولين من الجهات الحكومية المعنية بقطاع النقل في المحافظة خلال الفترة المقبلة، كما تناول الاجتماع المعوقات والصعوبات التي تواجه شركات قطاع النقل ومن أهمها مخالفات المعدات الثقيلة والميزان الإلكتروني .
في بداية الإجتماع رحب الشيخ رئيس اللجنة بسعادة محمد مسلم هبيس عضو مجلس الشورى ممثل ولاية رخيوت ونائب رئيس اللجنة الاعلامية بالمجلس كما رحب بأعضاء اللجنة والحضور.. مشيرا إلى جهود الحكومة الرشيدة في تذليل كافة المعوقات التي تقابل كافة القطاعات ومنها قطاع النقل هذا القطاع الحيوي والهام في كافة مجالات الحياه.
كما أوضح الشيخ رئيس اللجنة إلي جهود الغرفة بمحافظة ظفار بكافة لجانها وأعضائها في وضع تصورات وحلول للصعوبات التي تواجه كل قطاع وأيضا رفع توصيات بذلك للمسئولين.. آملا في الوقت القريب أن يكون هناك لقاءات مع عدد من المسئولين لمناقشة عدد من المواضيع الهامة ووضع الصعوبات التي تواجه قطاع النقل بالمحافظة بين إيديهم لمناقشتها وإيجاد حلول ناجعة لها تعمل على تيسير العمل بهذا القطاع الحيوي والذي سيثري بالتالي كافة القطاعات الأخرى لإرتباطها بهذا القطاع الهام.

إلى الأعلى