الإثنين 24 يوليو 2017 م - ٢٩ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / في كأس الاتحاد الآسيوي..فنجاء يبحث عن فوزه الأول أمام أهلى الخليل والعروبة يلاقى شباب الظاهرية
في كأس الاتحاد الآسيوي..فنجاء يبحث عن فوزه الأول أمام أهلى الخليل والعروبة يلاقى شباب الظاهرية

في كأس الاتحاد الآسيوي..فنجاء يبحث عن فوزه الأول أمام أهلى الخليل والعروبة يلاقى شباب الظاهرية

يطمح فريق فنجاء الى تحقيق أول انتصار له ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما يلاقي فريق أهلي الخليل الفلسطيني في الساعة السابعة مساء على ملعب استاد السيب الرياضي حيث يسعى فريق فنجاء الى تحقيق نتيجة طيبة في هذا اللقاء حيث يحتل حاليا المركز الأخير في مجموعة دون أي نقطة ومطالب اليوم بتعويض الخسائر التي تعرض لها في الجولات الثلاث الماضية بهدف مصالحة جماهيره في المقابل يسعى المحرق البحريني لتكرار تفوقه على الجيش السوري عندما يلتقيان اليوم الأربعاء على استاد البحرين الوطني بالرفاع ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وهي المواجهة الأولى في رحلة الاياب، وكان الفريقان التقيا ذهابا في البحرين قبل شهر وفاز المحرق 1- صفر.
وتعتبر هذه المواجهة على أرض الجيش السوري، ولكن بسبب حرمان الفرق والأندية السورية من اللعب على أرضها بسبب قرار الاتحادين الآسيوي والدولي، اتفق الفريقان على لعب اللقاءين في أرض البحرين.
ويبحث المحرق بقيادة مدربه المحلي عيسى السعدون عن تأكيد صدارته للمجموعة وتحقيق فوزه الرابع على التوالي، بعد فوزه على أهلي الخليل الفلسطيني 2-1 وفنجاء بالنتيجة ذاتها، والجيش، وبالتالي بلوغ الدور الثاني.
ويملك المحرق 9 نقاط ويتقدم بفارق 6 نقاط عن الجيش واهلي الخليل الفلسطيني الذي يحل ضيفا على فنجاء العماني صاحب المركز الأخير من دون رصيد.
وسيفتقد المحرق لجهود حارس مرماه الدولي سيد محمد جعفر والبرازيلي فيليبي باريتو “فيليبينهو” بداعي الاصابة، وجمال راشد بسبب الايقاف ويأمل الجيش في تحقيق الانتصار الثاني ورد الاعتبار وتعويض الخسارة التي تعرض لها في مرحلة الذهاب.
العروبة يواجة شباب الظاهرية
ويلعب فريق العروبة اليوم مباراة مع فريق شباب الظاهرية الفلسطيني في فلسطين ضمن منافسات الجولة الرابعة في المجوعة الثالثة لدور المجموعات لكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ويمتلك العروبة حاليا 4 نقاط من ثلاث مباريات بينما يمتلك شباب الظاهرية الفلسطيني نقطة واحدة فقط .

إلى الأعلى