الإثنين 27 مارس 2017 م - ٢٨ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / “خطة زواج” عرض مسرحي بمهرجان طاقة 2016
“خطة زواج” عرض مسرحي بمهرجان طاقة 2016

“خطة زواج” عرض مسرحي بمهرجان طاقة 2016

طاقة ـ أمين المعشني
ضمن مناشط وفعاليات مهرجان طاقة 2016م اقيمت مسرحية بعنوان “خطة زواج” على مسرح الفرضة برعاية سعادة الشيخ محمد بن سيف البوسعيدي والي طاقة، وحضور عدد كبير من المسؤولين وحضور جماهيري كبير.
وقال محمود بن مراد البلوشي مشرف عام المسرحية وعضو اللجنة الإعلامية بمهرجان طاقة 2016 لـ”الوطن”: هذه المسرحية هي مسرحية كوميدية لها أهداف اجتماعية كثيرة تمس الشباب بشكل عام في موضوع الزواج والمسرحية ناجحة بكل المقاييس، وقد تم عرضها مرتين نظرا لطلبات الجهور.
وأضاف محمود البلوشي قائلا: هذه المسرحية تتحدث عن غلاء المهور والعنوسه وعن اب كان قاسيا في التعامل مع اولاده وهي من تأليف إبراهيم الرواحي وإخراج شامس نصيب. ونجوم المسرحية هم: محفوظ باقوير ومحمد قنديل وخالد المرزوقي وضيف الشرف للمسرحية النجم مرشد الرواحي.
وقد لفت انتباه الجمهور في هذه المسرحية، الممثلون الشباب الجدد ومنهم: حسن سليم ومؤيد سعيد وعلي نصيب ومشاركتهم هذه كانت لأول مرة على المسرح ولكنهم أبهروا الجمهور بمواهبهم وأتمنى لهم كل التوفيق والنجاح.
وأضاف البلوشي: أشكر سعادة الشيخ والي طاقة على حضوره الدائم ووقوفه بجانبنا وتسهيله كافة احتياجاتنا وتشجيعه للشباب الجدد وأشكر أيضا رجب خميس سعد وبقية أعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان.

إلى الأعلى