السبت 21 يناير 2017 م - ٢٢ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / سفارة سلطنة عمان بجمهورية كوريا تنظم معرض صور “ملامح من عمان”
سفارة سلطنة عمان بجمهورية كوريا تنظم معرض صور “ملامح من عمان”

سفارة سلطنة عمان بجمهورية كوريا تنظم معرض صور “ملامح من عمان”

تنظم سفارة سلطنة عمان بجمهورية كوريا معرض صور “ملامح من عمان” بصالة العرص Gwanggyo Gallary بالمجرى النهري الصناعي Chonggycheon وسط العاصمة الكورية سيئول وذلك خلال الفترة من 11-24 أبريل الجاري.
يضم المعرض أكثر من 50 صورة تجسد ملامح البيئة والطبيعة العمانية المتنوعة من جبال وكهوف وأودية وصحاري وشواطئ جميلة وقلاع شامخة ومرافق سياحية متنوعة وقسمات تراثية وثقافية وملامح من النهضة الحديثة.
ويأتي هذا المعرض في إطار البرنامج السنوي الذي تقيمه السفارة “مرحبا بكم في عمان” للتعريف بالسلطنة تاريخيا وثقافيا وحضاريا وإبراز ملامح النهضة الحديثة، كما يهدف المعرض للترويج السياحي للسلطنة وتعزيز التعاون بين السلطنة وجمهورية كوريا.
وجاءت فكرة إقامة المعرض في الصالة المفتوحة بالمجرى النهري لإتاحة الفرصة للجمهور للتعرف على سلطنة عمان عن قرب من خلال الصور وما تتضمنه من مناظر جميلة. والمعرض مفتوح للجمهور طوال ال 24 ساعة.
تجدر الاشارة إلى أن المجرى النهري الصناعي يقع وسط العاصمة سيئول ويعد من أشهر المعالم السياحية في كوريا، ويستقطب أكثر من 40 ألف زائر في اليوم من مواطنين ومقيمين والسياح الذين ييتوافدون على اللمكان من شتى بقاع العالم.

إلى الأعلى