الأحد 24 سبتمبر 2017 م - ٣ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / توقيع اتفاقية بين “أوكسيدنتال عمان انكربوريتد ” و ” تكاتف عمان “
توقيع اتفاقية بين “أوكسيدنتال عمان انكربوريتد ” و ” تكاتف عمان “

توقيع اتفاقية بين “أوكسيدنتال عمان انكربوريتد ” و ” تكاتف عمان “

رعت معالي الدكتورة راوية بنت سعود البوسعيدية وزيرة التعليم العالي مؤخرا حفل توقيع اتفاقية برنامج روّاد تكاتف بين شركة أوكسدنتال عمان انكربوريتد وشركة تكاتف عمان، وذلك بديوان عام الوزارة. حضر مراسم توقيع الاتفاقية روبرت سوين الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة أوكسيدنتال عمان.
وقع الاتفاقية عن شركة أوكسيدنتال عمان انكربوريتد حسام بن أحمد النبهاني نائب الرئيس للمسؤولية الاجتماعية والعلاقات الخارجية بالشركة ومن جانب شركة تكاتف عمان إبراهيم بن محمد الحارثي الرئيس التنفيذي بالوكالة بالشركة، وبموجب الاتفاقية ترعى شركة اوكسدنتال عمان مجموعة من البعثات التي تقدمها شركة تكاتف عمان ضمن برنامجها روّاد تكاتف.
وقد ثمنت معالي الدكتورة راوية البوسعيدية الدور الذي تقوم به شركة أوكسدنتال عمان انكربوريتد في مجال الخدمة المجتمعية، مشيدة ببرنامج رواد تكاتف و الذي يعد من البرامج التي تصب في خدمة وتنمية الشباب العماني حياتيا ومهنيا وأكاديميا.
وعن برنامج رواد تكاتف يقول الدكتور عمّار بن محمد العجيلي مدير مشارك بشركة تكاتف عمان: يضم برنامج روّاد تكاتف طلبة وطالبات من مختلف محافظات السلطنة من مدارس مختلفة ، حكومية وخاصة ، يمتلكون تجارب وقدرات علمية وعملية مختلفة حيث يتقدمون للبرنامج ويخضعون لاختبارات معيارية دولية يتم بعدها دعوة عدد منهم للالتحاق بالبرنامج الصيفي الداخلي لبرنامج روّاد تكاتف والذي هو عبارة عن برنامج متكامل ومكثف يهدف إلى إثراء قدرات الطلبة الذهنية والشخصية عبر إكسابهم مجموعة من المهارات الحياتية والمهنية حيث يقيم الطلبة في سكن داخلي طوال فترة البرنامج الصيفي مع توفير مرافق مستقلة للطلبة والطالبات ووجود إشراف دائم طوال فترة إقامتهم ودراستهم بالبرنامج مضيفا بأن منهج البرنامج مصمم من قبل أكاديميين دوليّين بما يناسب الطلبة ويرفع مستوى مهاراتهم وتعلمهم.

إلى الأعلى