الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 م - ٢٦ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / السلطنة تشارك في المعرض العالمي للخدمات بالهند
السلطنة تشارك في المعرض العالمي للخدمات بالهند

السلطنة تشارك في المعرض العالمي للخدمات بالهند

تشارك السلطنة في المعرض العالمي حول الخدمات (GES – 206) الذي تستضيفه العاصمة الهندية نيودلي حاليا بمشاركة حوالي 40 دولة والذي يستمر حتى 23 ابريل الجاري.
ويرأس وفد السلطنة إلى المعرض معالي يحيى بن سعيد بن عبدالله الجابري رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، ويضم الوفد في عضويته سعادة المهندس أحمد بن حسن الذيب وكيل وزارة التجارة والصناعة وسعادة السفير الشيخ حمد بن سيف الرواحي سفير السلطنة المعتمد لدى جمهورية الهند والدكتور سالم بن سلطان الرزيقي الرئيس التنفيذي لهيئة تقنية المعلومات.
ويناقش المعرض الذي افتتحه امس دولة ناريندرا مودي رئيس وزراء الهند العديد من الموضوعات المتعلقة بالاتصالات وتقنية المعلومات والتعليم والصحة والخدمات اللوجستية والسياحة والأبحاث المتعلقة بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الخدمات.
وتسعى السلطنة من خلال المشاركة في هذا المعرض العالمي المتخصص للتعرف على ما يشهده العالم من تطور في قطاعات الاتصالات وتقنية المعلومات والخدمات اللوجستية ونحوها من المجالات.
وعلى هامش المشاركة في المعرض التقى معالي يحيى بن سعيد بن عبدالله الجابري بمعالي نرمالا سترامان وزيرة التجارة الهندية، وتم خلال اللقاء بحث مجالات التعاون المشترك، كما يتضمن برنامج زيارة معالي رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم لقاءات بعدد من المشاركين في المعرض لبحث أوجه التعاون المشترك والاستفادة من خبرات الشركات المشاركة بما يعزز إمكانيات الصناعات العمانية في العديد من القطاعات.

إلى الأعلى