الجمعة 20 يناير 2017 م - ٢١ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / فوز فريق وحدة العمليات الخاصة ببطولة الرماية الداخلية لعام 2016م بقيادة شرطة المهام الخاصة

فوز فريق وحدة العمليات الخاصة ببطولة الرماية الداخلية لعام 2016م بقيادة شرطة المهام الخاصة

بمشاركة (513) راميا ورامية ..

اختتمت بميادين الرماية بمنطقة السليل البطولة الداخلية لرماية الأسلحة الخفيفة بقيادة شرطة المهام الخاصة بمشاركة (513) راميا ورامية يمثلون (22) فريقا من وحدات وإدارات قيادة شرطة المهام الخاصة.
رعى حفل الختام العميد الركن مبارك بن عبدالله الفلاحي قائد شرطة المهام الخاصة وحضور عدد من الضباط من بعض تشكيلات الشرطة بالإضافة إلى مدراء الإدارات ورؤساء الوحدات واﻷقسام.
وقد تمكن فريق وحدة العمليات الخاصة من تحقيق المركز الأولى في مسابقة الرماية على مستوى الترتيب العام، وحصل فريق الوحدة الأولى لحفظ النظام (مسقط) على المركز الثاني، بينما حل فريق وحدة الإسناد في المركز الثالث.
وفي مسابقة رماية المسدس على مستوى الفرق حصل على المركز الأول فريق الوحدة الأولى لحفظ النظام (مسقط) بنتيجة (639) نقطة، وجاء في المركز الثاني فريق وحدة العمليات الخاصة بنتيجة (635) نقطة، أما فريق وحدة حماية الشخصيات فقد حل ثالثا بنتيجة (632) نقطة.
وفي رماية البندقية على مستوى الفرق حصل على المركز الأول فريق الوحدة الثالثة لحفظ النظام (ظفار) بنتيجة (592) نقطة وفي المركز الثاني فريق وحدة الإسناد بنتيجة (588) نقطة، وأما المركز الثالث كان من نصيب فريق وحدة العمليات الخاصة بنتيجة (560) نقطة.
وفي مسابقة رماية المسدس على المستوى الفردي حصل على المركز اﻷول الشرطي محمد بن سالم الراشدي من الوحدة الأولى لحفظ النظام بنتيجة (336) نقطة وحل في المركز الثاني العريف يوسف بن صالح الهطالي من وحدة العمليات الخاصة بنتيجة (332) نقطة وفي حصل على المركز الثالث الشرطي عمر بن سعيد الفطيسي من وحدة المهام الخاصة بالرستاق بنتيجة (331) نقطة.
وفي مسابقة رماية البندقية على المستوى الفردي حصل العريف يحيى بن ناصر الجابري من وحدة الإسناد على المركز الأول على (198) نقطة وفي حصل على المركز الثاني العريف محمد بن سالم الناصري من وحدة عمليات الشغب على (195) نقطة وحصل على المركز الثالث الشرطي سعيد بن حمد الشهومي من وحدة حفظ النظام الثالثة (ظفار) بنتيجة (192) نقطة.
أما في مسابقة الإثارة والتحدي (زوجي) فقد حصل على المركز الأول فريق الوحدة الثامنة لحفظ النظام (سمائل) وجاء في المركز الثاني وحدة حماية الشخصيات، وفي المركز الثالث إدارة النقليات.
وفي مسابقة الإثارة والتحدي (فردي) حصل فريق وحدة حماية الشخصيات على المركز الأول، بينما جاء فريق إدارة شرطة النجدة في المركز الثاني، وحل فريق إدارة الحماية الأمنية والحراسات في المركز الثالث.
وفي مسابقة إسقاط الصفائح حصل على المركز الأول فريق الوحدة الثالثة لحفظ النظام (ظفار)، وحصل فريق وحدة حماية الشخصيات على المركز الثاني، وفريق وحدة الدعم الآلي والإسناد على المركز الثالث.
وفي نهاية البطولة قام العميد الركن مبارك بن عبدالله الفلاحي قائد شرطة المهام الخاصة بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى وتسليم درع البطولة للفريق الفائز، بينما قام العقيد جمال بن نصيب القريشي مساعد قائد شرطة المهام الخاصة بتوزيع الجوائز على الحاصلين على المركزين الثاني والثالث.
ويأتي تنظيم هذه المسابقة من منطلق توجيهات القيادة العامة للشرطة، وسعيها في تنمية مهارات وقدرات منتسبي جهاز الشرطة ورفع الكفاءة وقدراتهم العملية والعلمية، ﻻ سيما مهارات استخدام اﻷسلحة والرماية ورفع مستوى اللياقة البدنية

إلى الأعلى