الأحد 22 يناير 2017 م - ٢٣ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / معرض للكتب المستعملة يعود ريعها إلى الأعمال الخيرية في بهلاء
معرض للكتب المستعملة يعود ريعها إلى الأعمال الخيرية في بهلاء

معرض للكتب المستعملة يعود ريعها إلى الأعمال الخيرية في بهلاء

كتب ـ سليمان الهنائي:
أقيم مؤخراً معرض للكتب المستعملة في حديقة بهجة بهلاء ضمن الأنشطة البرامج الذي يحرص القائمون على مثل هذه الفعاليات والمناشط وإبراز الجوانب الاجتماعية والمبادرات الإنسانية الذي يسعى القائمون الوصول إلى عدد أكبر من المتبرعين والمساهمين حيث لوحظ مدى التجاوب من قبل المهتمين والحريصين على المعرض.
وقد أعلنت اللجنة المنظمة للمعرض عن أن العائد من الكتب المستعملة يعود ريعها إلى الأعمال الخيرية الذي ارتأت بالدور الذي يجب إشراك المجتمع وتقديم كل ما يسهم إلى الارتقاء بالجانب الإنساني وإظهارها والمساهمة في تكريس الجهود المناط على عاتقهم أمام العمل الذي يرتقي ويحفز على مواصلة الجهود في مواصلة في مثل هذه المبادرات الذي تعد ثفافة بين فئات المجتمع.
اشتمل المعرض على استقبال الكتب المتنوعة في مختلف المجالات منها الدينية والأدبية والتاريخية والتربوية وكتب تتعلق باللغة الإنجليزية إضافة إلى الكتب العلمية حيث تم تسعيرها وفق ما يتناسب مردودها المادي ونوعية الكتاب والمضمون الذي يحتويه.
وقال عبدالله التيميمي أحد المشرفين على المعرض: إن أهمية إقامة المعرض تأتي بهدف إشراك المجتمع وتنمية العمل التطوع بين أبناء الولاية والدور الذي يرقى بمستوى ثقافة المجتمع في مجال العمل التطوعي إضافة إلى أنه يكون سمة بارزة في حياتهم ويضفي الكثير من القيمة الحقيقية في حياتهم.
واضاف: ان المعرض يقام لأول مرة في الولاية وشهد اقبالاً كبيراً من المتبرعين والداعمين خاصة بأن العمل يتطلع منه العمل الخيرى ويأتي ذلك لترسيخ الفكرة عن مدى أهمية في مثل هذه المعارض.

إلى الأعلى