الثلاثاء 28 مارس 2017 م - ٢٩ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / ملتقى رائدات الأعمال يبحث تفعيل الشراكة مع المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني
ملتقى رائدات الأعمال يبحث تفعيل الشراكة مع المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني

ملتقى رائدات الأعمال يبحث تفعيل الشراكة مع المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني

صلالة ـ العمانية: افتتح يوم أمس بفندق هيلتون صلالة ملتقى رائدات الأعمال بعنوان “بصمة نجاح 1″ وذلك تحت رعاية معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار.
وألقت آمنة بنت خادم العوادية رئيسة لجنة صاحبات الأعمال بغرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار الجهة المنظمة للملتقى كلمة بهذه المناسبة أشارت فيها إلى أهمية تفعيل الشراكة بين لجنة صاحبات الأعمال والمؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني ذات الصلة بما يحقق أهداف الخطة الوطنية للنهوض بدور المرأة.
اشتملت فعاليات الملتقى على تقديم 6 بصمات وتجارب ناجحة لصاحبات الأعمال بمحافظة ظفار إضافة إلى تكريم المشاركين والجهات الراعية لأعمال الملتقى وتقديم عرض مرئي حول ريادة الأعمال.
كما تضمن برنامج الملتقى محاضرة حول التمكين الإقتصادي للمرأة في محافظة ظفار ألقاها أحمد بن سعيد كشوب الرئيس التنفيذي لشركة الثقة الدولية للاستثمار.
يهدف الملتقى إلى إبراز الطاقات والكفاءات النسائية في مجال ريادة الأعمال ونشر ثقافة الروح الريادية بين المشاركات وتشجيعهن على المبادرة والإبداع اضافة إلى تعزيز العلاقات بين رائدات الأعمال في المجال الواحد وتبادل الخبرات والمهارات في مجال ريادة الأعمال.
حضر افتتاح الملتقى عبدالله بن سالم الرواس رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار وعدد من المسؤولين بالجهات الحكومية والقطاع الخاص ورائدات الأعمال بالمحافظة.

إلى الأعلى