الإثنين 27 مارس 2017 م - ٢٨ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / رئيس المحكمة العليا يتابع سير العمل بمحكمة السيب
رئيس المحكمة العليا يتابع سير العمل بمحكمة السيب

رئيس المحكمة العليا يتابع سير العمل بمحكمة السيب

قام فضيلة الشيخ الدكتور اسحاق بن أحمد البوسعيدي رئيس المحكمة العليا نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس مجلس الشؤون الادارية للقضاء صباح امس بزيارة إلى محكمة السيب.
حيث التقى فضيلته خلال الزيارة برئيسي محكمتي الاستئناف والابتدائية بالسيب وأصحاب الفضيلة القضاة من المحكمتين.
تم خلال اللقاء مناقشة سير العمل داخل المحكمتين والوقوف على احتياجات المحاكم وتعرف على العوائق التي تواجه سير القضايا من أجل التوصل الى الحلول المناسبة والناجعة لمواجهتها كما تطرق اللقاء الى سبل تطوير العمل القضائي وذلك باتباع كل ما من شأنه تسريع وتسهيل اجراءات التقاضي.
وحث فضيلة الشيخ الدكتور رئيس المحكمة العليا أصحاب الفضيلة القضاة على سرعة البت في القضايا قبل نهاية العام القضائي الحالي والوقوف على تنفيذ الاحكام وتفعيل الآليات القانونية لاعلان اطراف النزاع وأقر الاجتماع جملة من التوصيات التي تخدم مصلحة العمل بالمحاكم من أجل رفع كفاءة الخدمات المقدمة فيها بما يضمن خدمة المرفق القضائي والمجتمع على أكمل وجه وتحقيق حاجة المتقاضين إلى قضاء عادل وناجز.
رافق فضيلة الشيخ الدكتور رئيس المحكمة العليا أثناء الزيارة فضيلة الدكتور رئيس الادارة العامة للمحاكم وفضيلة الدكتور المكلف بتسيير أعمال مدير الدائرة القانونية بمجلس الشؤون الادارية للقضاء.

إلى الأعلى