الإثنين 29 مايو 2017 م - ٣ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / ارسنال يتقدم إلى المركز الثالث
ارسنال يتقدم إلى المركز الثالث

ارسنال يتقدم إلى المركز الثالث

لندن ـ أ.ف.ب: صعد ارسنال الى المركز الثالث اثر فوزه على ضيفه وست بروميتش البيون 2- صفر في مباراة مؤجلة من المرحلة الثلاثين في الدوري الانجليزي لكرة القدم.
على ملعب الامارات وامام نحو 60 الف متفرج، رفع ارسنال رصيده الى 63 نقطة وتقدم بفارق نقطتين على مانشستر سيتي، مقابل 40 لوست بروميتش صاحب المركز الرابع عشر.
يذكر ان المراكز الثلاثة الأولى تتيح لاصحابها المشاركة مباشرة في مسابقة دوري ابطال اوروبا، بينما يشارك الرابع في التصفيات التمهيدية.
وافتتح التشيلي الكسيس سانشيز التسجيل لاصحاب الارض في وقت مبكر وكعادته بتسديدة قوية من خارج المنطقة اسكنها أسفل الزاوية اليمنى (6).
وكاد كريج داوسون يأتي بالتعادل بيد ان العارضة وقفت في وجه رأسيته بدلا من الحارس التشيكي العملاق بيتر تشيك (30).
وحصل الويلزي آرون رامسي صاحب تمريرة الهدف الاول على ركلة حرة قريبة من خط المنطقة اتنبرى لها سانشيز وسجل منها الهدف الثاني (38) رافعا رصيده الى 12 هدفا في البطولة.
وفي الشوط الثاني، استمرت سيطرة ارسنال على المجريات، واعتماد وست بروميتش على المرتدات دون ان تتبدل النتيجة، وكانت أبرز فرصة لصاحب الارض عبر البديل الكوستاريكي جويل كامبل الذي حل محل الالماني مسعود اوزيل بتسديدة زاحفة من اول لمسة للكرة مرت بجانب القائم الايسر لمرمى بن فوستر (87).

إلى الأعلى