السبت 22 يوليو 2017 م - ٢٧ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / جزء من الأكروبات الصيني في أوبرا جالاريا .. السبت القادم
جزء من الأكروبات الصيني في أوبرا جالاريا .. السبت القادم

جزء من الأكروبات الصيني في أوبرا جالاريا .. السبت القادم

ستضيف أوبرا جالاريا مساء السبت المقبل عرضين من رقص الأكروبات الملكي الذي تستضيفه دار الاوبرا السلطانية مسقط يومي الجمعة والسبت القادمين، وستقدم الاوبرا جالاريا هذا العرض لزوارها وتحديدا للأطفال والعائلات ممن لم تتح لهم فرصة حضور الاداء الاصلي الذي سيقام على مسرح دار الاوبرا السلطانية حيث سيكون عبارة عن مقتطفات ومقاطع قصيرة من العرض، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء للعرض الأول ، والساعة السابعة للعرض الثاني .
ويقدم عرض رقص الاكروبات الصيني مواهب استثنائية تظهر على خشبة المسرح لتسرد قصة درامية قوية تمتزج بمهارات مقاتلي “شاولين” الشجعان، والعروض الأكروباتية الفريدة، والعروض الفائقة، والفقرات المثيرة تدعمها ملابس مفعمة بالألوان، وموسيقى أصلية درامية، تضفي الإضاءة والخدع والرقصات المصممة بصورة خاصة التوازن المثالي بين المتعة والإبهار والإثارة التي تسحر وتفتن الجماهير.
ويعتبر عرض الأكروبات الصيني هو مثال آخر من ضمان الاوبرا جالاريا بأن كل زيارة لها هو حدث فريد من نوعه لا ينسى للأطفال والعائلات ، حيث تعتبر اوبرا جالاريا أرقى وجهات التسوق المتميز في السلطنة. وتسعى دائما لجعل تجربة التسوق تجربة فريدة لاتنسى .

إلى الأعلى