الإثنين 29 مايو 2017 م - ٢ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وزيرة التربية والتعليم تعتمد جداول امتحانات دبلوم التعليم العام للفصل الدراسي الثاني

وزيرة التربية والتعليم تعتمد جداول امتحانات دبلوم التعليم العام للفصل الدراسي الثاني

اعتمدت معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم جداول امتحانات دبلوم التعليم العام للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري 2015/2016م.
وأشارت د.زوينة بنت صالح المسكرية المديرة العامة للمديسرية العامة للتقويم التربوي أن الوزارة تراعي عند إعداد جداول الامتحانات الجوانب المتعلقة بخيارات الطلبة وأعدادها ونتائجهم بالامتحانات السابقة في المواد،كما يتم أخذ رأي المديريات والإدارات المعنية بمديريات التربية والتعليم في المحافظات عن الجوانب المتعلقة بعملية التصحيح.
واضافت: كما تقوم المديرية بالاستعداد والتجهيز لأعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني حتى يؤدي أبنائنا الطلاب امتحاناتهم في جو تسوده الراحة والهدوء، وسعياً من الوزارة لتهيئة البيئة الملائمة لأداء الطلاب لامتحاناتهم النهائية فقد أصدرت الوزارة القرار الوزاري رقم (579/2015) الخاص بإجراء تعديل على بعض مواعيد الدراسة والامتحانات والإجازات للعام الدراسي 2015/2016م. وإذ تتمنى الوزارة لكافة أبنائها الطلبة التوفيق والنجاح والتفوق لتدعو كافة الطلبة لمضاعفة جهودهم والاستفادة من الخدمات المقدمة من قبل الوزارة، كما يسرها أن تؤكد على أولياء أمور الطلبة بحث أبنائهم على الالتزام بمواعيد الدراسة.

إلى الأعلى