الأربعاء 20 سبتمبر 2017 م - ٢٩ ذي الحجة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / أفراح الملك الفنجاوي تتواصل بتتويجه بطلا لدرع دوري عمانتل للمحترفين
أفراح الملك الفنجاوي تتواصل بتتويجه بطلا لدرع دوري عمانتل للمحترفين

أفراح الملك الفنجاوي تتواصل بتتويجه بطلا لدرع دوري عمانتل للمحترفين

سيف السمري: نشكر جميع من ساعد فنجاء إلى التتويج بلقب الدوري ونتطلع إلى الأفضل دائما
مدرب فنجاء: نهدي اللقب لجماهير ومحبي النادي ولجميع من ساهم في تحقيق الإنجاز
متابعة ـ بدر الزدجالى :
تصوير ـ كومار :
تتواصل افراح لاعبي الملك الفنجاوي بحصوله على درع دوري عمانتل للمحترفين بعد فوز مستحق في خاتمة المشوار على حساب منافسه السويق 2/صفر في المباراة التي ترقبها الجميع بعد ان ابلى كلا الفريقين بلاء حسنا في مشوار الدوري حتى الأمتار الأخيرة منه، حيث دخل كلا الفريقين المباراة المرتقبة كتفا بكتف ورصيد كل منهما 48 نقطة وتابعهما العروبة في المركز الثالث برصيد 47 نقطة لتتجه كل الانظار الى لقاءات الجولة الختامية والتي كشفت عن البطل المتوج الملك الفنجاوي الذى رفع رصيده الى 51 نقطة ليحصد نجاح مشوار كبير على مدار جولات الدوري لينال التتويج المستحق بالميداليات الذهبية ودرع الدوري في امسية اكثر من رائعة ستكتب في ذاكرة محبي وعشاق اصفر الداخلية .. ومن المؤكد ان هذا التتويج ليس بغريب على فريق فنجاء الحاصد الكبير للالقاب والبطولات والذي كلل مشواره في هذا الموسم بنجاح كبير من خلال العديد من الارقام التى لاتكذب وتؤكد احقية الملك الفنجاوي بهذا الانجاز التاريخي الكبير .. وهنا يرصد الوطن الرياضي فرحة اللاعبين والجهاز الفني والاداري لفريق فنجاء بعد ان عاش الجميع امسية رائعة ستكتب بحروف من ذهب فى تاريخ نجاحات الملك الفنجاوي .

إنجاز كبير
قال سليمان خميس مدرب فنجاء : …..باننا نقدم الشكر الى جماهير فنجاء على دعمها المستمر للفريق خلال الموسم الحالي والذي كان له الأثر الكبير في تحقيق الفريق للقب الدوري وجاء بعد انتظار لسنوات منذ عودة الفريق الى دوري عمانتل والجميع بذل جهود طيبة من اللاعبين وإدارة الفريق والجهازين الفني والإداري خلال الموسم الحالي للحصول على هذا الإنجاز الذي يضاف الى انجازت نادي فنجاء .. وأضاف بانني توليت مهام الفريق وهو في جاهزيته رغم التغييرات التي أجرتها الإدارة للأجهزة الفنية خلال هذا الموسم ورغم الفوز الذي حققه الفريق امام السويق الا ان الأداء لم يكن مرضيا فكان بالإمكان تقديم الأفضل ودرسنا السويق في بداية اللقاء ومن ثم عملنا على اجراء بعض التغييرات في أسلوب اللعب وهو ما ساهم في تحقيق هذا الفوز .. وحول تقييمه للموسم قال بان الموسم لم يكن مستقرا وذلك لعدة أسباب منها تغيير الأجهزة الفنية للفرق خلال الموسم الواحد وغيرها من الأسباب الأخرى.

عماد الحوسني:
لقب الدوري يضاف إلى مشواري الكروي الكبير
اعرب لاعب نادي فنجاء عماد الحوسني عن سعادته لحصول فريقه على درع الدوري والذي جاء بعد منافسة قوية شهدها الموسم الحالي والفوز في اللقاء الختامي على السويق وأشار الحوسني باننا نبارك لكل مشجعي نادي فنجاء هذا الإنجاز التاريخي بالحصول على درع الدوري وابارك لنفسي لحصولي على اول انجاز في المسابقات المحلية التي أشارك فيها في الدوري العماني والذي سيضاف الى رصيد مشواري الكروي طوال السنوات الماضية واما الموسم الحالي للدوري العماني فهو متدرج في المستوى ولذلك لعدة ظروف شهدها الموسم.

رائد إبراهيم:
لقب الدوري اهداء الى جماهير فنجاء
اهدى لاعب فريق فنجاء رائد إبراهيم الفوز الذي حققه الفريق بالحصول على درع دوري عمانتل للموسم الحالي الى الجماهير الوفية لنادي فنجاء على وقفتها المستمرة مع الفريق خلال الموسم الحالي والجهود الكبيرة التي بذلتها الجماهير حتى المباراة الأخيرة بالدوري .. وأضاف باننا نتطلع الى تقديم الأفضل في الموسم القادم بتحقيق إنجازات أخرى للفريق وحول اللقاء الأخير قال لقد سيطرنا على اللقاء خلال شوطي المباراة وهو لقاء نهائي كان علينا بذل مجهود مضاعف للحصول على لقب الدوري وكنت أتوقع حصول فنجاء على هذا اللقب منذ بداية الموسم بعد المستوى الجيد الذي ظهر عليه رغم بعض الهفوات التي مرت علينا خلال الموسم ورغم تغيير الأجهزة الفنية خلال هذا الموسم الا ان أداء الفريق كان مستقرا فنيا وهذا ما ساهم في حصول الفريق على لقب الدوري.
شكرا للجميع
قال المهندس سيف السمري رئيس نادي فنجاء باننا سعداء بالحصول على لقب الدوري والذي جاء بعد عمل خلال السنوات الماضية ليعود فنجاء من جديد الى حصد ألقاب الدوري ونثمن الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني والأجهزة الفنية السابقة للفريق ولجماهير النادي التي وقفت مع الفريق وقد قدم الفريق مستوى جيدا خلال الموسم الحالي ونتمنى ونعد بان يستمر فنجاء نحو الافضل في حصد مزيد من الألقاب خلال المواسم القادمة.

أحمد البوسعيدي:
رغم الأعباء المالية إلا أن لقب الدوري يستحق أكثر من ذلك

ثمن احمد البوسعيدي نائب رئيس نادي فنجاء الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون خلال الموسم الحالي والذي اثمر للحصول على لقب الدوري للموسم الحالي والذي جاء بعد مشوار صعب خاضه الفريق وكذلك الدور الكبير لمجلس الإدارة والجهاز الفني وجماهير الفريق التي ساندته طوال الموسم دون توقف .
وأضاف رغم الأعباء المالية التي تكبدها النادي خلال الموسم الحالي
الا ان الحصول على هذا اللقب يعوض تلك الجهود الكبيرة التي بذلت ويستحق النادي الكثير ونبارك للسويق هذا المستوى الفني والكوكبة الجيدة التي يمتلكها من العناصر الشابة والتي برزت بشكل جيد خلال هذا الموسم وحظا اوفر لجميع الفرق المشاركة ونبارك للفرق الصاعدة الى دوري عمانتل.

سعيد البوسعيدي:
عملنا الكثير للحصول على لقب الدوري
قال سعيد البوسعيدي عضو مجلس إدارة نادي فنجاء باننا نبارك لجماهير النادي الحصول على درع الدوري ولجميع محبي هذا النادي ونبارك كذلك لنادي السويق هذا المستوى وهذا الفريق الشاب الذي برز بشكل جيد خلال هذا الموسم وكان من افضل الفرق واستحق الوصول الى هذا المستوى وهو فريق للمستقبل.. وأضاف بان الفوز جاء بصعوبة في لقاء نهائي لتحديد هوية البطل وعملنا خلال الموسم الحالي الكثير من اجل الحصول على هذا اللقب وكذلك خلال السنوات الماضية ونثمن جهود الجميع من مجلس الإدارة والأجهزة الفنية والإدارية للنادي على العمل الدؤوب.
مدرب السويق:
تأثرنا بغياب عدد من اللاعبين وإصابة الشيبة
قال مدرب السويق عبدالرزاق خيري بان الحظ لم يكن بجانبنا في اللقاء الأخير في دوري عمانتل امام فنجاء الذي نبارك له هذا اللقب وقد تأثر السويق بالغيابات في اللقاء الأخير والتي كانت لها فارق كبير في مستوى الفريق وكذلك الإصابة التي تعرض لها المدافع محمد الشيبة في الشوط الأول والتي اثرت على خط الدفاع ورغم حصول السويق على المركز الثاني الا اننا راضون عن أداء الفريق الذي يمثل عناصر من فئة الشباب وهم عماد الفريق مستقبلا.
عبدالله الحارثي:
عانى السويق بغياب أبرز عناصره في اللقاء الأخير
قال مدير فريق السويق عبدالله الحارثي بان الموسم الكروي كان جيدا بفضل الخطوات التي اتخذها الاتحاد ونتمنى تعديل كل السلبيات التي شهدها الموسم الحالي.. مشيرا بان السويق قد عانى من غياب ابرز عناصره في اللقاء النهائي والذي كان مهما لنا للحصول على لقب الدوري ولعب الفريق بعناصره الشابة وبذل الجميع جهدا من اجل الحصول على نتيجة اللقاء الا انه لم نوفق في الحصول على نقاط المباراة والفوز بدرع الدوري.
صالح الفارسي:
نبارك لفنجاء حصوله على لقب دوري عمانتل

قدم صالح الفارسي النائب الأول لرئيس الاتحاد العماني لكرة القدم تهانيه الى إدارة وجماهير ولاعبي نادي فنجاء الحصول على لقب دوري عمانتل للموسم الحالي في موسم شاق للجميع والذي تكلل بالنجاح في نهاية المطاف وذلك بعد معانات الفرق بالمرحلة الأولى من الدوري بشح الملاعب لينتقل سير الدوري بشكل جيد في المرحلة الثانية من الدوري ونثمن جهود جميع الفرق على تعاونها خلال الموسم الحالي في انحاح هذه المسابقة وكذلك نبارك للفرق المتأهلة الى دوري عمانتل وتبقى مباراة الملحق لتحديد اخر الفرق.
حميد الجابري:
الأخطاء التحكيمية نسبتها قليلة
قال حميد الجابري رئيس لجنة الحكام بالاتحاد العماني لكرة القدم باننا نبارك لفريق فنجاء الحصول على لقب دوري عمانتل مشيرا بان الموسم الحالي شهد نسبة اقل من الأخطاء التحكيمية وذلك يعود الى التأهيل الجيد للحكام بالإضافة الى الجهود المبذولة من الحكام خلال الموسم الحالي ونثمن لهم تلك الجهود الكبيرة التي بذلها الجميع ليس في دوري عمانتل وانما في جميع المسابقات للموسم الحالي والتي خرجت بنجاح ولله الحمد . ونبارك لفريقي الرستاق وعمان التأهل الى دوري عمانتل وفي انتظار الفريق الأخير لتحديد هوية اكتمال الفرق المنافسة للموسم القادم في دوري عمانتل.
محمد الشحي:
دونا جميع الملاحظات في موسم المسابقات لتفاديها للموسم القادم
قال محمد الشحي نائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لكرة القدم باننا نبارك لفريق فنجاء الحصول على لقب الدوري، وكذلك لفريق السويق الحصول على المركز الثاني والعروبة على المركز الثالث وما حققه فنجاء لم يأت من فراغ وانما بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها الجميع خلال الموسم الحالي للظفر بلقب الدوري وعملنا على اخذ جميع الملاحظات في الموسم الحالي من اجل تدرك السلبيات منها ونتمنى كل التوفيق للجميع في الموسم القادم.

إلى الأعلى