الإثنين 23 يناير 2017 م - ٢٤ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وفد جامعة الشهيد بهشتي الإيرانية يزور مجلس الدولة
وفد جامعة الشهيد بهشتي الإيرانية يزور مجلس الدولة

وفد جامعة الشهيد بهشتي الإيرانية يزور مجلس الدولة

استقبل المكرم الشيخ الدكتور الخطاب بن غالب الهنائي نائب رئيس مجلس الدولة وسعادة الدكتور خالد بن سالم السعيدي الأمين العام لمجلس الدولة صباح امس وفداً من جامعة الشهيد بهشتي الإيرانية في إطار زيارته الرسمية للسلطنة، وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بمقر المجلس بالبستان.
في مستهل المقابلة رحب المكرم نائب رئيس المجلس بالوفد، متمنيا لهم طيب الإقامة في السلطنة،وأن تحقق زيارتهم أهدافها المرجوة، التي من شأنها ان تدعم أواصر التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين لاسيما في المجالات العلمية والتقنية والثقافية،معربا في ذات السياق عن تطلعه الى مزيد من الازدهار والنماء في علاقات البلدين الصديقين بما يسهم في تحقيق مصالحهما في كافة المجالات.
كما استعرض سعادة الدكتور الأمين العام للمجلس خلال اللقاء المسيرة الشورية في السلطنة،ومستوى التطورالذي مرت به خلال الفترات الماضية، وقدم نبذة توضيحية عن مجلس عمان دوره وأهميته، مشيراً الى أنه نسق مؤسسي يمارس فيه المجلسان وظائف برلمانية حسب الشروط التي حددها النظام الأساسي للدولة.
وتناول سعادة الأمين العام للمجلس الاحكام الخاصة بمجلس الدولة من جهته أعرب نائب رئيس جامعة الشهيد بهشتي عن سعادته لزيارة السلطنة، وتطلعه والوفد المرافق له الى مزيد من التطور والازدهار والنماء في علاقات البلدين الصديقين بما يسهم في تحقيق مزيد من التعاون بينهما في كافة الجوانب لاسيما التعليمية والثقافية منها.
جدير بالذكر ان زيارة الوفد للسلطنة تأتي ضمن برنامج التبادل الثقافي والتعليمي الموقع بين جامعة نزوى وجامعة الشهيد بهشتي الإيرانية.

إلى الأعلى